رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب الخطيب عن أنباء سحب موبيلات لاعبي المنتخب: هذا وقت الدعم وليس الحساب

12:00 ص | الإثنين 24 يونيو 2019
إيهاب الخطيب عن أنباء سحب موبيلات لاعبي المنتخب: هذا وقت الدعم وليس الحساب

إيهاب الخطيب

علق الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير "الوطن" الرياضي، على الواقعة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ما أثير داخل معسكر منتخب مصر في أزمة كان بطلها أربعة لاعبين من صفوف المنتخب، حيث نشرت إحدى الفتيات فيديو ادعت خلاله دخول مجموعة من لاعبي المنتخب في دردشة معها عبر "إنستجرام"، بعد ساعات من مباراة مصر وزيمبابوي.

وقال الخطيب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة "mbc مصر"، أنه دائما يكون هناك وقت للدعم ووقت للحساب، وأن الفترة الحالية هي وقت دعم المنتخب المصري وليس وقت الحساب، موضحًا أنه كان يرغب بعدم ظهور هذه القصة للسطح ، ولكن مواقع التواصل الاجتماعي عملت على ترويج الواقعة.

وأشار إلى أنه تم إغلاق هذه القصة بالكامل داخل معسكر منتخب مصر، بخاصة بعد زيارة هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ولقائه باللاعبين، حيث أجرى جلسة مهمة للغاية مع اللاعبين، موضحًا في الوقت ذاته أن أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أجرى لقاء حاسما مع اللاعبين وعنّف بعضهم، وقال "دي بلدكم والبطولة على أرضكم، ومش هنتنازل عن اللقب".

وتابع "الموضوع بسيط أوي، مش عاوزين نكبره ونوصله لمرحلة كبيرة، فيه أخطاء هتتلم، فيه حساب اتعمل ولسة هيتعمل، وفيه قرارات كبيرة جدا، بس فيه وقت للدعم ووقت للحساب".

وأكد أن ما نُشر عن واقعة سحب الموبيلات من اللاعبين غير صحيح بالمرة، وقال: "حته سحب الموبيلات دي مش هتكون موجودة خالص، اللاعيبة معاها هواتفها عادي جدا، وإن كان فيه اتجاه لهذا القرار بس مفيش الكلام ده"، مطمئنًا الجماهير المصرية بأن الأمور في معسكر المنتخب تّسير على ما يرام.