رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 قنوات مفتوحة تنقل مباريات أمم أفريقيا أرضيا وفضائيا

01:06 م | الإثنين 24 يونيو 2019
3 قنوات مفتوحة تنقل مباريات أمم أفريقيا أرضيا وفضائيا

منتخب مصر في أمم أفريقيا

تستضيف مصر النسخة الاستثنائية، رقم 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء، إذ افتتحت البطولة 21 من الشهر الحالي، على أن تنتهي في التاسع عشر من شهر يوليو المقبل.

وتنقل العديد من القنوات مباريات البطولة بشكل مجاني للجماهير من أجل المتابعة، والاستمتاع بالمونديال الأفريقي.

قناة مفتوحة أرضيًا

وتنقل قناة "تايم سبورت" على التردد الأرضي مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا كاملة، بوجود نخبة من المحللين المميزين على رأسهم حسن شحاتة مدرب المنتخب السابق وصامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون وعماد متعب لاعب الأهلي السابق وحازم إمام نجم الزمالك السابق وحسني عبدربه لاعب الاسماعيلي السابق.

وضمت القناة كوكبة من المعلقين، على رأسهم عصام عبده وحاتم بطيشة وبلال علام وفهد العتيبي وعلي سعيد الكعبي، من أجل إمتاع المشاهدين بالتعليق على كافة مباريات البطولة.

كما توجد شبكة مراسلين في جميع الملاعب التي تحتضن البطولة لرصد جميع الكواليس الخاصة بالبطولة.

قناة مفتوحة على النايل سات

وعلى القمر الصناعي النايل سات، تنقل القناة الجزائرية الأرضية بعض مباريات البطولة، والتي مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي، بالإضافة إلى مباراة الجزائر أمام كينيا والتي أقيمت بالأمس وفاز بها محاربوا الصحراء بهدفين نظيفين.

ويتم بث القناة الجزائرية الأرضية على قمر نايل سات، بتردد 11680، استقطاب "أفقي"، وبمعدل ترميز 27500، بالإضافة إلى إدخال الشفرة وهي (1100000000000000)، حيث يتم كتابتها بعد البحث عن طريقة إدخالها حسب نوع الريسيفر الخاص بك.

قناة مفتوحة ثالثة

وتتواجد قناة أخرى تنقل فاعليات البطولة كاملة ولكن على القمر الإيراني"إنتل سات"، على مدار 62 شرق.

ومن الممكن أن يتم توجيه طبق منفصل على القمر الإيراني من أجل استقبال القناة الناقلة البطولة المسماه بـ "IribVarzeshIran" على تردد 11555 استقطاب رأسي، بينما معدل الترميز 30000.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد