رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المحمدي عن غيرة اللاعبين من محمد صلاح: كلنا نجوم ولا توجد تفرقة

12:28 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019
المحمدي عن غيرة اللاعبين من محمد صلاح: كلنا نجوم ولا توجد تفرقة

أحمد المحمدي

نفى أحمد المحمدي، قائد المنتخب الوطني، إمكانية وجود بعض الغيرة بين أفراد الفريق من نجومية محمد صلاح نجم ليفربول، مؤكداً أن الجميع يلعب باسم مصر وليس هناك أي تفرقة بين اللاعبين.

وقال المحمدي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي المخصص للحديث عن مباراة الكونغو الديمقراطية المقرر إقامتها غداً، ردا على سؤال حول الغيرة من "صلاح": "كل لاعب بالمنتخب نجم في مكانه داخل الملعب، وجميعنا نرتدي زي المنتخب الوطني ونسعى لإسعاد الجماهير بحصد أمم أفريقيا".

وأضاف قائد الفراعنة: "محمد صلاح لاعب ذو خبرة وموهبة علينا استغلالها لصالح المنتخب وهو يدرك ذلك جيدا"، مشيراً إلى أنه لا توجد أي غيرة على الإطلاق، بل الجميع يتعاون لصالح المنتخب.

المنتخب في مهمة البحث عن الفوز الثاني أمام الكونغو

يذكر أن المنتخب الوطني يتواجه مع نظيره الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

ويركز الجهاز الفني الفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على الإعداد النفسي للاعبين قبل تلك المواجهة، لاسيما بعد خسارة الكونغو في الجولة الأولى أمام أوغندا بهدفين دون رد، وهو ما يجعل منتخب الكونغو يدخل لقاء الفراعنة بهدف البحث عن الفوز فقط حتى يحافظ على حظوظه بالتأهل لدور الستة عشر بالبطولة.

وركزت التدريبات الأخيرة للمنتخب على التسديد من خارج منطقة الجزاء لمواجهة التكتل الدفاعي المتوقع من جانب لاعبي الكونغو فضلا عن اللعب من لمسة واحدة والتمرير السريع واستغلال أنصاف الفرص مع الضغط على الخصم في كل أرجاء الملعب لاستخلاص الكرة في أسرع وقت ممكن.

ويسعى المنتخب لحسم الجولة الثانية في دور المجموعات لضمان التأهل، كما يسعى إلى حسم صدارة المجموعة بحثاً عن مشوار أقل صعوبة في الأدوار القادمة.