رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| استمرار توافد الجماهير لحجز تذاكر كأس الأمم الأفريقية

09:14 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019
بالصور| استمرار توافد الجماهير لحجز تذاكر كأس الأمم الأفريقية

الجماهير أثناء التوافد على حجز التذاكر

توافدت العديد من الجماهير، من جميع أنحاء الدول المشاركة، لحجز تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية توتال 2019، والتي تقام على أرض مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وشهدت "خيمة" المركز الأوليمبي، على وجود عدد كبير من الجماهير المصرية والسنغالية والمالية وبعض الجاليات الأخرى، لتفعيل "بطاقة المشجع" الخاصة بهم وحجز تذاكر المباريات.

وأشاد عدد كبير من الجمهور المتواجد، على المستوى والتنظيم الممتاز لـ"تذكرتي" الخاصة بحجز تذاكر البطولة، وسعادتهم لتسهيل المنظمين لهم كافة الأمور المتعلقة ببطاقة المشجع الخاصة وحجز التذاكر.

وأكد مسؤولي تذكرتي في تصريحات خاصة للوطن سبورت، ان الجماهير ما زالت تتوافد لحجز تذاكر المبارايات حتى الآن، وأن اليوم شهد بيع نسبة كبيرة من تذاكر مباريات المغرب والجزائر، بالإضافة لمباراة منتخب مصر ضد الكونغو، المقرر لها الأربعاء المقبل.

"تذكرتي": لا ُيسمح بحضور مباريات "كان 2019" بدون ربط التذكرة ببطاقة المشجع

وأكدت شركة "تذكرتي"، أن دخول جميع الاستادات المقامة عليها بطولة كأس الأمم الأفريقية، غير متاح بدون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع "Fan ID"، موضحة أن التذكرة مرتبطة ببطاقة المشجع علي النظام الإلكتروني.

وكشفت الشركة، في بيان صباح اليوم، عن رصد عدة حالات حصل فيها المشجع على تذكرة من آخرين سواء عن طريق الشراء النقدي أو في صورة هدية، وتوجه بها إلى الاستاد دون أن تكون مربوطة إلكترونيا ببطاقة المشجع الخاصة به، ما ترتب عليه صعوبات في إتاحة الدخول لهؤلاء المشجعين.

ونبهت "تذكرتي" أن جميع التذاكر أيًا كان مصدرها لزامًا أن تكون مرتبطة مسبقا ببطاقة المشجع حامل التذكرة، وأن هذا الربط يجب تفعيله قبيل يوم المباراة وليس على بوابات الدخول، لافتا إلى أنه في حال ضبط مثل تلك الحالات، فإنه لن يسمح للمشجع بالدخول، وسيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة، والتي قد تمتد لإلغاء بطاقة المشجع تمامًا.