رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص| الأهلي يتمسك برمضان صبحي.. ويُرسل عرضًا ماليًا جديدًا لهدرسفيلد

09:22 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019
خاص| الأهلي يتمسك برمضان صبحي.. ويُرسل عرضًا ماليًا جديدًا لهدرسفيلد

رمضان صبحي

رفض مسؤولو النادي الأهلي الاستسلام في صفقة رمضان صبحي، حيث يتمسك المارد الأحمر بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، رغم إعلان وكيله رفض هدرسفيلد الإنجليزي التفريط في اللاعب، بسبب ضعف المقابل المادي.

وعلم الوطن سبورت، أن الأهلي متمسك بضم رمضان صبحي، وأنه سيتم إرسال عرضًا ماليًا جديدًا لإدارة هدرسفيلد في غضون الساعات القليلة المقبلة، لأجل تجديد الرغبة في ضم اللاعب.

ورفض نادي هدرسفيلد الإنجليزي، العرض المقدم من الأهلي، لاستعارة لاعبه رمضان صبحي لموسم أخر، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وعرضت إدارة الأهلي، في وقت سابق، 750 ألف جنيه إسترليني فى مقابل استعارة "رمضان" لموسم أخر، لكن هدرسفيلد طلب 4 ملايين جنيه إسترليني للموافقة، وعرض أخر لشراء اللاعب بـ2.5 مليون جنيه إسترليني، والذي اشترط النادي الإنجليزي رفعه إلى 8.5 مليون جنيه إسترليني، في مقابل التخلي عن اللاعب نهائيًا.

نادر شوقي: رمضان صبحي يستعد لجمع متعلقاته من الأهلي

وأعلن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب، في تصريحات صحفية، أن رمضان صبحي يستعد لجمع متعلقاته من الأهلي، والعودة إلى إنجلترا بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، حيث ينتظر أن ينضم لفريقه في الأول من يوليو المقبل، إذ تنتهي فترة إعارة اللاعب للأهلي بنهاية الشهر الجاري.

وكان رمضان صبحي، قد رحل عن القلعة الحمراء في صيف عام 2016 إلى فريق ستوك سيتي الإنجليزي مقابل 6 ملايين دولار، على الرغم من تمسك الإدارة الحمراء وقتها باللاعب بشدة، رافضة الاستغناء عنه، نظرًا لتمسك المدير الفني وقتها الهولندي مارتن يول، ببقائه، لحاجة الفريق له، إلا أن اللاعب تمسك بالرحيل عن الأهلي وخوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

واستعار الأهلي خلال انتقالات يناير الماضية رمضان صبحي لمدة 6 أشهر قادمًا من فريق هدرسفيلد الإنجليزي مقابل 800 ألف استرليني، لمدة 6 أشهر، لمحاولة مساعدة الفريق في استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا، بجانب عودة اللاعب لصفوف المنتخب الوطني مرة أخرى، إلا أن المارد الأحمر فشل في استعادة اللقب الأفريقي الغائب منذ 2013، في الوقت، الذي لم ينل اللاعب ثقة المكسيكي خافيير أجيري في اختياراته لقائمة المنتخب الوطني، الذي يشارك في بطولة الأمم الأفريقية التي تقام حاليًا في مصر.