رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المجموعة الأولى| مصر بالزي التقليدي أمام الكونغو غدا

10:33 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019
المجموعة الأولى| مصر بالزي التقليدي أمام الكونغو غدا

مصر

يرتدي منتخب مصر في مباراته غدا أمام الكونغو الديمقراطية في ثاني مباريات الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية زيه التقليدي بألوان العلم المصري، حيث يرتدي لاعبو مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، فيما يرتدي حارس المرمى طاقما أسودا.

أدى منتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري تدريبه الرئيسي استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية، في العاشرة مساء غد الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

تدريب قوي لمنتخب مصر

وشمل المران أداء اللاعبين تدريبات بدنية، وتمرير الكرة بين اللاعبين، بينما خاض حراس المرمي تدريبات منفردة تحت قيادة أحمد ناجي.

أبوريدة يحضر مران منتخب مصر    

وحرص المهندس هاني أبوريدة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا ورئيس اتحاد الكرة على حضور مران المنتخب المصري باستاد الكلية الحربية مساء اليوم لمساندة الفريق وتحفيز اللاعبين، استعدادا لمباراة الكونغو غدا الأربعاء.

وحرص أبوريدة على حضور المران وتحدث مع بعض نجوم الفريق أثناء دخولة لملعب التدريب؛ حيث طلب من أحمد المحمدى كابتن الفريق ضرورة ابتعاد كل نجوم المنتخب الوطنى عن أية مؤثرات خارجية أو الانشغال بالسوشيال ميديا أو غيرها، والتركيز فقط على ضرورة إسعاد الشعب المصري بنتائج جيدة وأداء فنى متميز.

وحرص نجوم المنتخب على مصافحة أبوريدة مع وعد بتقديم عرض جيد غدا أمام الكونغو الديمقراطية فى الجولة الثانية بدور المجموعات بأمم أفريقيا.

وفي سياق آخر، اختتم منتخب الكونغو الديمقراطية تدريباته، مساء اليوم الثلاثاء، بالملعب الفرعي لاستاد المقاولون العرب، تحضيرا لمواجهة مصر، مساء غد الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي

ويلتقي منتخبا مصر والكونغو في العاشرة من مساء الأربعاء في الجولة الثانية لدور المجموعات، حيث إن فوز الفراعنة يمنح الفريق بطاقة التأهل للدور الثاني.

ودعمت مجموعة من جماهير الكونغو منتخب بلادها قبل لقاء مصر، وطالبوا اللاعبين بالفوز وتعويض الخسارة في اللقاء الأول أمام أوغندا بهدفين دون مقابل، بخاصة وأن الخسارة الثانية تعني خروج الفريق مباشرة من الكان.