رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاف يعلق على استبعاد عمرو وردة: اتبع سلوكا غير رياضي

02:34 م | الأربعاء 26 يونيو 2019
كاف يعلق على استبعاد عمرو وردة: اتبع سلوكا غير رياضي

عمرو وردة

أبرز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أزمة عمرو وردة لاعب باوك اليوناني والمنتخب الوطني، إثر استبعاده من معسكر الفراعنة قبل ساعات من انطلاق مباراة الفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية، في إطار مباريات المجموعة الأولى بالجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا 2019.

كاف يؤكد استكمال المنتخب مشواره بدون اللاعب

وكتب الاتحاد الأفريقي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعليقاً على أزمة عمرو وردة قبل قليل: "استبعاد عمرو وردة بسبب اتباعه سلوك غير رياضي".

وأضاف "كاف" في تعليقه على قرار اتحاد الكرة المصري: "المنتخب يستكمل مشواره في بطولة أمم أفريقيا 2019، معتمداً على خدمات 22 لاعب فقط".

وبدأت أزمة عمرو وردة باتخاذ مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، حرمان لاعب اليوناني من تمثيل المنتخب الوطني نهائيًا، على خلفية استبعاده من معسكر أمم أفريقيا الحالي، بسبب أزماته المتكررة في الفترة الأخيرة.

وكشفت مصادر لـ"الوطن سبورت"، أن أحمد المحمدي قائد المنتخب وعدد من كبار اللاعبين بالمنتخب، عقدوا جلسة مع اللاعب لمطالبته بالابتعاد عن "السوشيال ميديا"، وعدم تصدير أزمات داخل معسكر المنتخب، إلا أن رد فعل اللاعب جاء مفاجئا، وانفعل على قائد المنتخب، ليصعد الأمر إلى مجلس اتحاد الكرة، ويتخذ قرارًا باستبعاد نهائياً من تمثيل الفراعنة.

وبعد قرار استبعاده دخل لاعب المنتخب الوطني، في نوبة بكاء شديدة عقب إبلاغه بقرار لهيطة مدير المنتخب باستبعاده من معسكر الفراعنة،وقالت مصادر داخل معسكر المنتخب لـ"الوطن سبورت"، إن اللاعب وجه حديثه لزملائه باكياً قبل مغادرة المعسكر مشدداً على أنه تعرض للظلم وأن كل ما أثير حوله في الفترة الماضية غير صحيح.

ودافع لاعب باوك عن نفسه في الواقعة الأخيرة المنسوبة إليه، التي أدت إلى حرمانه من المنتخب بشكل نهائي، قائلاً: "الفيديو مفبرك وشخص ركب وشي على فيديو المحادثة مع البنت، ومعرفش أي حاجة".