رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| ناصر البرنس مشرفًا على أغذية المنتخب الوطني خلال بطولة أمم أفريقيا

12:29 ص | الجمعة 28 يونيو 2019
بالصور| ناصر البرنس مشرفًا على أغذية المنتخب الوطني خلال بطولة أمم أفريقيا

منتخب مصر

وقع اختيار اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، على الشيف ناصر البرنس، ليكون مسئول الأغذية في اللجنة، ومعسكر المنتخب الوطني خلال بطولة الأمم الأفريقية.

ويقوم "البرنس"، بإعداد الوجبات الخاصة في يوم الراحة للاعبي منتخب مصر، المسمى بـ"اليوم الفري"، بمعسكر الفراعنة خلال البطولة.

ومن جانبه أكد "البرنس"، على سعادته البالغة للاستعانة به في هذا المحفل الكبير، وأكد حرصه الكامل على ضمان سلامة الأغذية المقدمة للجان وللمنتخب الوطني ولاعبيه، خلال البطولة، موضحًا أن المنتخب يتناول أغذية صحية بنظام طبي دقيق، بعيدًا عن طلبات اللاعبين الخاصة، التي ستكون في أوقات الراحة فقط، وفي حدود المسموح به خلال أيام البطولة.

وتأهل المنتخب المصري لثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية بالفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد خلال المباراة، التي جمعتهما أمس الأربعاء، بستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

منتخب مصر يتأهل لدور الـ16 بعد الفوز على الكونغو

وضمن منتخب مصر التواجد في ثمن نهائي البطولة، بعدما رفع رصيده للنقطة 6، بينما تجمد رصيد الفهود بدون نقاط في المركز الأخير.

وينتظر المنتخب المصري مباراة أوغندا يوم الأحد المقبل من أجل فض اشتباك الصدارة مع المنتخب الأوغندي، حيث يكفي الفراعنة التعادل أو الفوز من أجل تصدر الترتيب المجموعة.