رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدى عبدالغني: أزمة عمرو وردة مؤامرة لإفشال البطولة الناجحة

03:56 ص | السبت 29 يونيو 2019
مجدى عبدالغني: أزمة عمرو وردة مؤامرة لإفشال البطولة الناجحة

عمرو وردة

قال مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن إصابة حارس مرمي المنتخب محمود جنش، قد أحزنت كافة المتواجدين في المعسكر: "بيعمل حالة من خفه الدم داخل المعسكر ومحبوب من اللعيبة كلها".

وأضاف "عبدالغني" خلال استضافته ببرنامج "اللعيب" والذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي والمذاع على فضائية "MBC مصر"، أن الفيديو الذي انتشر للاعب عمرو وردة قد تم التحقيق فيه وإثبات عوده ذلك الفيديو إلى عام مضي وأنه ليس حديثا، موضحا أن قرار استبعاد "وردة" جاء لتهدئة الرأي العام، متابعًا: "فيه قرار محتاج تاخده دلوقتي علشان تهدي الرأي العام وأنا مش مع ده".

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن القرار باستبعاد "وردة" من المنتخب تم إبلاغهم به ولكن اختلفت وجهات النظر باستبعاده عن المنتخب، مشيرا إلى أن قرار استبعاد اللاعب جاء من قبل مجلس إدارة المنتخب المصري بكامل هيئته "الموضوع عدى وانتهي ودي مؤامرة على منتخب مصر علشان يشوهوا البطولة الناجحة".

دخل الحساب المنسوب للفتاة المكسيكية، صاحبت أزمة عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني، على الخط مجددا بعد إعلان عودته للمنتخب مرة أخرى، بقرار عفو صدر من اتحاد كرة القدم اليوم، بعد جلسة لوزير الرياضة أشرف صبحي مع اللاعبين.

وقال الحساب، الموجود على موقع التواصل الاجتماعي تويتر باسم "جيوفانا فال" بالمكسيكية ما ترجمته بالعربية: "بتسامح إزاي واحد متحرش علشان الفيديو مش في البطولة".

وتابع الحساب: "لكن هذا لا نعفيه من مسئولية التحرش بالنساء، وهيفضل يعمل كده علشان مبيتعاقبش ولكن النساء ستظل ضحيته".