رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صبحي: "الداخلية" جدد عقدي بدون علمي "فوجئت أنهم ضافوا سنة"

05:46 ص | السبت 29 يونيو 2019
محمد صبحي: "الداخلية" جدد عقدي بدون علمي "فوجئت أنهم ضافوا سنة"

الاعب محمد صبحي

قال محمد صبحي حارس مرمى الداخلية، إنه لن يستمر مع الفريق في القسم الثاني للدوري بالموسم المقبل، موضحا أنه قد قام بأداء أفضل أداء له في الموسم الحالي مع فريقه "الداخلية" "فوجئت بمسئولي النادي ضافوا عام على عقدى".

وأضاف "صبحي" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الماتش" والذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على فضائية "صدى البلد"، أنه كان قد اتفق مع فريقه للانضمام لموسم واحد ولكن فوجئ بما فعلوه "أتمنى أن يلتزموا باتفاقهم معايا"، موضحا أنه يبحث حاليا على فريق جديد للأنضمام إليه يستطيع أن يفيده بجهوده خلال الفترة المقبلة.

وعن إصابة حارس مرمي منتخب مصر "جنش"، قال "الإصابة محزنه وخسارة كبيرة جدا لنجم المنتخب والنادي الزمالك.. ربنا يشفيه ويرجع أقوى"، موضحا أن إصابة أي لاعب ما هي إلا قدر و"جنش" هو علامة مميزه في حراس المرمي بالدوري المصري "ربنا يصبره ويرجع أقوى".

موضحا أن ذلك الأمر ليس جديدا على المنتخب المصري، ففي البطولة الماضية أصيب حارس المرمي محمد الشناوي والحارس شريف إكرامي، مضيفا أن الاستعانه بحارس المرمي محمد أبوجبل من قبل المنتخب المصري هو أمر هام بسبب أهمية البطولة وضرورة وجود تناوب في التدريبات الخاصة بحراس المرمي حفاظا على المجهود البدني وحفاظا على الثنائي أحمد ومحمد الشناوي.

أزمة كبيرة داخل الزمالك بعد إصابة جنش

حالة من الضيق والغضب الشديد سيطرت على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال بسبب الإصابة التي تعرض لها محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق بقطع في وتر أكيلس خلال التدريبات الأخيرة مع منتخب مصر استعدادا لمواجهة أوغندا في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

حيث يعاني الفريق حاليا من نقص في مركز حراسة المرمى وخاصة أن عماد السيد الحارس الاخر يشارك حاليا فى تدريبات الفريق بيده اليسرى فقط ولا يستخدم يده اليمنى المصابة وامامه مدة أقصاها 15 يوم حتى يشارك بشكل طبيعي وهو ماجعل ايمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق في أزمة كبيرة لأن الفريق حاليا يمتلك حارس واحد جاهز وهو عمر صلاح.