رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أجيري يبرئ أحمد ناجي من تهمة تعمد إصابة جنش : "قضاء وقدر"

11:31 ص | السبت 29 يونيو 2019
أجيري يبرئ أحمد ناجي من تهمة تعمد إصابة جنش : "قضاء وقدر"

أجيري

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني أن إصابة محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك، وأحد حراس المنتخب الثلاثة في أمم أفريقيا، جاءت في الملعب مثل أي إصابة تحدث "قضاء وقدر"، وليست نتيجة حمل تدريبي زائد، كما يردد البعض نتيجة تدريبات مدرب الحراس أحمد ناجي، مشيراً إلى أن أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

وقال أجيري في حديثه بالمؤتمر الصحفي عن مباراة أوغندا المقرر لها غدا الأحد في ختام مرحلة دور المجموعات: "نفكر حاليا في مباراة أوغندا فقط وتحسين الوضعية الهجومية أيضا والظهور بشكل أفضل من المباريات الماضية".

وواصل المدير الفني المكسيكي تصريحاته قائلا: "أوغندا فريق جيد، ويلعب كرة قدم مميزة وأحرز ثلاثة أهداف ولديهم الهجمات المرتدة خطرة وهذا ما سوف نعمل على تفاديه، نلعب دائما في كل مباراة بـ١٢ لاعبا، الجمهور يدعمنا بشكل كبير وهذا ما يتحدث عنه الجميع في العالم".

وأضاف أجيري: "لعبت مع المنتخب الوطني إلى الآن ١٠ مباريات وأحرزت ٩ أهداف وحقيقة في المباراتين السابقتين تغيرت الخطة ولم نحرز أهداف كثيرة ولكن هذا لأهمية وصعوبة هذه المرحلة، لدي لاعبين ذو شخصية دفاعية يقومون بإحراز الأهداف في الوقت الحالي ومن ضمنهم محمود علاء وأحمد حجازي وهذه الاستراتيجية التي اعتمد عليها في الوقت الحالي، نعتمد على الجميع محمود علاء مدافع وأحرز ١٢ هدفا وأيضا عبد الله السعيد وتريزيجيه أحرزوا العديد من الأهداف لذلك لا يجب أن اعتمد على لاعبي الهجوم فقط".

جنش يغادر معكسر الفراعنة بعد الإصابة

ومن المنتظر أن يغادر محمود عبدالرحيم "جنش" معسكر المنتخب الوطني، اليوم السبت، وذلك من أجل السفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة عاجلة على مستوى القدم،وسوف تشهد الساعات القليلة المقبلة إنهاء الإجراءات اللازمة لاستخراج التأشيرة الخاصة باللاعب ومعه طبيب الأبيض من أجل السفر إلى ألمانيا لإجراء الجراحة.

جدير بالذكر أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إجراء اتصالات هاتفية مع زميلهم في الفريق محمود عبد الرحيم "جنش"حارس مرمى الفريق للاطمئنان عليه بعد الأصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر لتخفيف آلام الإصابة وفى محاولة من اللاعبين لتخفيف حدة الإصابة على اللاعب ومساندته فى إصابته.

  وتحدث هاني رمزي عن إصابة اللاعب محمود عبدالرحيم -جنش-، إنه حزين للغاية لإصابة الأخير والتي جاءت بوقت مفاجئ، موضحا أنه لم يشاهد كيف أصيب لكن عندما سمع المتواجدون تألمه ذهبوا نحوه، مضيفًا: "كنا نتمنى تكون إصابة طفيفة ويعود بشكل أقوى للملاعب خلال الفترة المقبلة خاصة مع تقدم الطب في مثل هذه الجراحات".