رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يطير إلى إسبانيا الجمعة لبدء معسكره الصيفي

01:04 م | الأحد 30 يونيو 2019
الأهلي يطير إلى إسبانيا الجمعة لبدء معسكره الصيفي

تدريب الأهلي

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجمعة المقبل، موعدا للسفر إلى إسبانيا لبدء المعسكر الخارجي الذي يستمر حتى منتصف يوليو المقبل؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويشهد معسكر الأهلي المرتقب في إسبانيا خوض بعض المباريات الودية التجريبية، استعدادا للموسم الجديد، الذي ينطلق عقب منافسات الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية.

ويتبقى للأهلي مباراتين من الموسم الماضي، الأولى مع المقاولون العرب يوم 26 يوليو المقبل، والزمالك 30 من نفس الشهر، في المباراتين الأخيرتين له في بطولة الدوري الممتاز، علمًا بأن الأحمر يحتل صدارة بطولة الدوري الممتاز برصيد 74 نقطة من 32 مباراة خاضها في الدوري الممتاز، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 34 مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة من 31 مباراة ويتبقى له ثلاث مباريات.

وخاض الفريق تدريباته صباح اليوم الأحد، على أن يواصل تدريباته مساء اليوم أيضا بعد قرار الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي بالتدريب اليوم وغدا على فترتين صباحية ومسائية.

لاسارتي يطلب ضم صفقتين

جدير بالذكر أن مارتن لاسارتي المدير الفني، طلب ضم لاعبان فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووفقًا لطه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط للكرة قال: "اجتمعنا مع مارتن لاسارتي المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مديرالكرة، لبحث صفقات الفريق، مضيفًا أن المدرب طلب ضم لاعبان فقط، حيث يرى أن صفوف الفريق لا تحتاج لدعم كبير، وأن هناك وفرة كبيرة في عدد من المراكز".

وكشف إسماعيل أنه تم مناقشة الجهاز الفني في ملف اللاعبين الراحلين، وكذلك المعارين مع إمكانية عودة بعض الأسماء، لكن لم يتم إصدار قرارات نهائية حـول تلك الأمور، في ظل ارتباط الفريق بمباراتين في الدوري أمام المقاولون العرب والزمالك.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي