رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب حراس الأهلي عن الشناوي: أتمنى تتويجه كأفضل حارس في أمم أفريقيا

01:06 م | الإثنين 01 يوليو 2019
مدرب حراس الأهلي عن الشناوي: أتمنى تتويجه كأفضل حارس في أمم أفريقيا

الشناوي

عبر طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد جدا بالمستوى الذي يقدمه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق مع المنتخب الوطني، ويتمني أن يتوج بلقب افضل حارس مرمي في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتي 19 يوليو الجاري.

وأضاف سليمان، في تصريحات صحفية اليوم: "الشناوي قدم مباراة كبيرة أمام أوغندا أمس، انتهت بفوز مصر بثنائية نظيفة أنهت بها مشوار الدور الأول بأمم إفريقيا برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات".

وأشار سليمان إلى أن الشناوي كان نجم المباراة ونجح في التعامل ببراعة شديدة مع جميع الكرات الخطرة التي تعرض لها مرمي المنتخب، مؤكدًا أن مستواه يرتفع من مباراة إلى أخرى في البطولة.

وأكد سليمان أن الشناوي يعيش حالة من التركيز الشديد وحافظ على نظافة شباكه في المباريات الثلاث الأولى من منافسات أمم إفريقيا، وهو أمر يدعو للسعادة والتفاؤل بشأن فرص اللاعب في التتويج بلقب الأفضل في البطولة الحالية، لكن هذا الأمر لا يكون فرديا وهو عمل جماعي، خاصة أن التتويج بالألقاب الفردية يحتاج إلى نجاح الفريق بشكل عام في السير لخطوات بعيدة في البطولة من أجل انتزاع لقبها في النهائي.

الشناوي مرشح لأفضل حارس في البطولة

واختتم مدرب حراس المرمى بالأهلي: "بالتأكيد على أن الفريق البطل عادة يحصد أغلب الألقاب الفردية في البطولات ولذلك أتمنى أن يستكمل منتخبنا الوطني مشواره بنجاح وأن يكون اللقب من نصيبنا للوصول للبطولة الثامنة، كذلك الألقاب الفردية الخاصة بأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة".

من ناحية آخرى، اكتفى علي لطفي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الفريق صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني حارس الأهلي من إصابة بكدمة خفيفة في عضلة السمانة أبعدته عن التدريبات الجماعية خلال التدريبات الأخيرة.

وعقد طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق جلسة خاصة مع الحارس من أجل الاطمئنان على حالته، قبل أن يستكمل اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي في الجيم.