رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي.. كريم نيدفيد يعود من ألمانيا وعمار حمدي يكتفي بالتأهيل

01:43 م | الإثنين 01 يوليو 2019
مران الأهلي.. كريم نيدفيد يعود من ألمانيا وعمار حمدي يكتفي بالتأهيل

الأهلي

عاد كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من ألمانيا أمس الأحد، بعد الاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي بنجاح وخضوعه لبعض الفحوصات الطبية التي أثبتت سير اللاعب بشكل نموذجي في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته.

ويذكر أن نيدفيد خضع لجراحة غضروف الركبة في ألمانيا تحت إشراف البروفسيور فايلر، حيث يواصل اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي في القاهرة.

من ناحية أخرى، اكتفي عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم علي هامش مران الفريق الجماعي صباح اليوم الاثنين علي ملعب التتش بالجزيرة.

وكان اللاعب قد غادر مران الفريق مساء أمس الأحد، بعد إصابته بكدمة في الكوع لم يتمكن على إثرها من استكمال تدريبات الكرة.

وفضل الجهاز الفني إراحة اللاعب من تدريبات الكرة اليوم وخوضه تدريبات تأهيلية خفيفة في الجيم فقط في إطار البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له.

الأهلي يعسكر في إسبانيا وأول ودية يوم 7 يونيو

ويطير الأهلي إلى إسبانيا الجمعة القادم لخوض معسكر إعداد يتخلله ثلاث مباريات ودية متدرجة المستوى أيام 15،11،7 يوليو الجاري.

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالقلعة الحمراء، 3 جلسات صباح اليوم الاثنين، مع الثلاثي حسام عاشور، قائد الأحمر، وعمرو السولية لاعب خط الوسط وحسين الشحات جناح الفريق، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة.

وكشف الجهاز الفني للأهلي عن خوض مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل في ختام تحضيرات الفريق بالقاهرة.