رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يغادر إلى قبرص للدخول في معسكر.. ويلتقي بطل كأسها وديا

02:59 م | الإثنين 01 يوليو 2019
الزمالك يغادر إلى قبرص للدخول في معسكر.. ويلتقي بطل كأسها وديا

بعثة الزمالك

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القاهرة، اليوم، متوجهة إلى قبرص استعدادا للدخول في معسكر مغلق لمدة 13 يوما استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز، عقب بطولة الأمم الأفريقية.

ويخوض الزمالك خلال معسكر قبرص، 4 مباريات ودية في أيام 5 و8 و10 و12 يوليو الحالي، يواجه في الأولى منها "أيل ليماسول" بطل كأس قبرص هذا الموسم.

الزمالك في معسكر قبرص بدون كهربا

وتتكون بعثة الزمالك المغادرة إلى قبرص أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، وخالد جلال المدير الفني وعبدالحميد بسيوني المدرب العام، وأمير عزمي مجاهد وتامر عبدالحميد المدربين، وأيمن حافظ المنسق العام للكرة وأحمد زاهر المدير الإداري ومنتصر الرملاوي وسعد عابدين إداريين والجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أسامة والشيف الخاص للبعثة شريف صابر.

واختار الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال 25 لاعبا لخوض معسكر قبرص.

ويغيب عن قائمة الفريق بالمعسكر، محمود عبدالمنعم كهربا، الذي ترددت بشأنه أنباء عن توقيعه للنادي الأهلي، شن عيله بعدها رئيس نادي الزمالك هجوما حادا.

وقال رئيس الزمالك، خلال تصريحات مصورة: "كهربا لاعب ناكر للجميل، واستفاد من الزمالك، وكان بيركب توكتوك وحاليا معه سيارة بقيمة 20 مليون جنيه، وكسب من وراء الزمالك 150 مليون جنيه".

وتابع: "كهربا لن يلعب للأهلي، هو مرتبط بتعاقد مع الزمالك، وكل ما يتردد كلام عار تماما من الصحة".

وحرص رئيس الزمالك على الكشف عن العقد الذي يرتبط به كهربا مع الزمالك وأفصح عن عنوانه وأنه "يسكن في حارة وهذا لا يعيبه".

وتابع موجها حديثه للاعب: "ياكداب، احترم نفسك واحترم الزمالك، إنت لاعب في الزمالك، والعقود موثقة يابابا، ومش عايز أسمع صوت حد، وإنت مرتبط بتعاقد لمدة ثلاثة مواسم".

اختتم تصريحاته: "عيب، إنت بتعض الإيد اللي اتمدت ليك، وأوعى تنسى أنك وأبوك بكيتوا من أجل الرحيل لاتحاد جدة السعودي، وعليك أن تعلم أن الغرامات مستمرة، وأبلغت رئيس اتحاد الكرة بذلك".