رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بغداد بونجاح عن مفاوضات انتقاله للأهلي: "شرف لي"

11:53 ص | الثلاثاء 02 يوليو 2019
بغداد بونجاح عن مفاوضات انتقاله للأهلي: "شرف لي"

بغداد بونجاح

كشف بغداد بونجاح مهاجم منتخب الجزائر وفريق السد القطري، عن موقفه من الرحيل عن فريقه خلال نهاية الموسم الحالي ومفاوضات النادي الأهلي المصري، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال للمارد الأحمر الفترة المقبلة.

وقال بغداد، في تصريحات صحفية لوسائل إعلام جزائرية صباح اليوم، إنه لم يدخل في أي مفاوضات رسمية مع أندية مصرية في الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه يرتبط بعقد مع الفريق القطري حالياً، إذ يرى أن أي مفاوضات ستكون عن طريق ناديه الحالي، موضحا: "شرف لي الانضمام للأهلي"، وتابع: "لكنني غير مهتم بأي عروض في الوقت الحالي لأنني أركز مع منتخب بلادي".

بونجاح مركز بشكل كامل مع الجزائر

وأوضح بونجاح، أن تركيزه في الوقت الحالي منصب بشكل كامل مع المنتخب الجزائري من أجل تحقيق بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأبدى اللاعب سعادة كبيرة بعدما تأهل منتخب بلاده لدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات.

وكان النادي الأهلي في وقت سابق قد وضع بغداد بونجاح أهم أهدافه من أجل التعاقد معه خلال الفترة الماضية لتدعيم هجوم الفريق، نظرًا لتواضع مستوى وليد أزارو خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح مصدر داخل الأهلي أن الإدارة تحاول استغلال تواجد اللاعب في مصر من أجل تكثيف المفاوضات معه للتعاقد معه.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تختتم فاعليتها في التاسع عشر من شهر يوليو المقبل، حيث شهدت هذه البطولة مشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء، بالإضافة إلى أنها هي الأولى التي تقام في الصيف.

وجاء تأهل الجزائر، إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر، بعدما تصدرت المجوعة الثالثة برصيد 9 نقاط، والتي تضم معها السنغال وكينيا وتنزانيا.