رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ممدوح عيد مديرا تنفيذيا لبيراميدز بدلا من العاصي

02:14 م | الثلاثاء 02 يوليو 2019
ممدوح عيد مديرا تنفيذيا لبيراميدز بدلا من العاصي

ممدوح عيد

أعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز، عن إسناده مهمة المدير التنفيذي للنادي خلال المرحلة المقبلة إلى المهندس ممدوح عيد، خلفا لـ محمد جمال العاصي.

وأوضح النادي، في بيان اليوم، أن تعيين ممدوح عيد جاء  لما يمتلكه من خبرات إدارية وتسويقية، متمنيا له التوفيق والنجاح في خدمة النادي خلال الفترة المقبلة.

آل الشيخ يعلن بيع بيراميدز

وكان تركي آل الشيخ، وزير هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عن بيع نادي بيراميدز، بشكل رسمي، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بالتوفيق لفريق بيراميدز في المستقبل، كانت تجربه ممتعة ولتجربه أخرى إن شاء الله"، مؤكدا أنه يخوض تجربة جديدة في مكان آخر.

وعلق "آل الشيخ" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني، ولكن في مكان وزمان آخر".

ويتواجد بيراميدز حاليا المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 70نقطة، جمعها من 34 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة والتعادل في 8 مباريات، والهزيمة في 3 مباريات فقط، مسجلًا 60 هدفًا وعليه 27 هدفًا.

بينما في صدارة ترتيب جدول الدوري يتواجد النادي الأهلي برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتين فقط من أجل حسم المسابقة المحلية، فيما يتواجد نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 68 نقطة وله 3 مبارايا مؤجلة.

ومن المقرر أن يتم استئناف مسابقة الدوري المحلي بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها مصر وتختتم فاعليتها في التاسع عشر من شهر يوليو المقبل.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي