رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ناجي يرد على اتهامه بالتسبب في إصابة جنش: "أنتوا مالكم"

03:55 م | الثلاثاء 02 يوليو 2019
أحمد ناجي يرد على اتهامه بالتسبب في إصابة جنش: "أنتوا مالكم"

جنش

رد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر، على اتهامه بالتسبب في إصابة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى المنتخب بقطع في وتر إكيلس، بسبب الأحمال البدنية المرتفعة.

وقال ناجي خلال تصريحات تليفزيونية لقناة تايم سبورت اليوم: "الإصابات قدرية ولا علاقة لها بالحمل التدريبى، عمرى 61 سنة ولم أتوقف عاما واحد عن القراءة والإطلاع على كل ما هو جديد فى شغلى وطيلة 30 عاماً أمتهن فيها هذه المهنة لم أتعرض لهذا الاتهام".

وعبر ناجي عن غضبه برسالة وجهها إلى من روجوا هذا الاتهام ضده، بعد إصابة حارس الزمالك، قائلاً: "أخيراً أقول للناس التى اتهمتنى الاتهام الخطير ده: أنتوا مالكم".

جنش يؤكد أن الإصابة قضاء وقدر

وكان محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الزمالك عن شكره للجماهير التي وقفت بجواره خلال أزمة تعرضه للإصابة.

وقال جنش خلال مداخلة هاتفية مع  الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في برنامج "ستاد أفريقيا" المذاع عبر فضائية "أون سبورت": "بصراحة الأزمة دي عرفتني حب الناس بطريقة مش طبيعية والحمد لله رب العالمين".

وأكد جنش أنه سيسافر لإجراء عملية جراحية في الخارج صباح اليوم الثلاثاء، وأنه سيجري عملية جراحية أخرى خلال يومين، مشيرًا أنه سيبقى بعد العملية لمدة 10 أيام فقط.

ونفى جنش ما تردد عن أن زيادة الأحمال عليه من قبل مدرب حراس مرمى المنتخب أحمد ناجي كانت السبب وراء إصابته، مضيفًا: "دي حاجة بتاعت ربنا، وده خير وقضاء وقدر وفضل ونعمة وخير من ربنا عليا والحمد لله على كل شيء وكل شيء مكتوب"، مشددًا على رفضه لهذه الادعاءات مطالبًا الجمهور المصري بالوقوف بجوار المنتخب الوطني المصري، وكشف محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطنى، كواليس جديدة فى إصابة "جنش"، حيث أكد أنها جاءت دون تدخّل أو التحام مع أحد زملائه، وعن طريق سقوط الحارس الخاطئ أثناء تدريبات القفز العالى.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي