رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صورة| محمد صلاح يحتفل بمرور شهر على التتويج بدوري الأبطال مع ليفربول

01:05 ص | الأربعاء 03 يوليو 2019
صورة| محمد صلاح يحتفل بمرور شهر على التتويج بدوري الأبطال مع ليفربول

محمد صلاح

حرص محمد صلاح، هداف المنتخب الوطني الأول، وفريق ليفربول الإنجليزي، على الاحتفال بمرور شهر، على التتويج بدوري أبطال أوروبا، على حساب توتنهام هوتسبير.

ونشر "صلاح" تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أثناء احتفاله بالفوز بدوري الأبطال مع ليفربول، وعلق موم عليها قائلًا: "شهر" مع إضافة برمز تعبيري يخرج لسانه.

وحقق ليفربول، دوري أبطال أوروبا، للمرة الثامنة في تاريخه، على حساب جاره الإنجليزي توتنهام هوتسبير، بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ملعب واندا ميتروبوليتانو" معقل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وسجل صلاح أول أهداف اللقاء وقتها، بعد مرور دقيقتين من صافرة بداية اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، وأضاف المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي، هدف الريدز الثاني في الدقيقة 87.

صلاح ينافس على هداف كأس الأمم الأفريقية 2019

وفي سياق متصل، يتواجد محمد صلاح حاليًا في معسكر منتخب مصر، للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها أرض الحضارة والأهرامات، في الفترة من 21 يونيو الماضي، وحتى 19 من شهر يوليو الجاري.

وينافس "صلاح" صاحب الـ 27 عامًا، على لقب هداف البطولة، بعدما سجل هدفين في شباك الكونغو الديمقراطية، وأوغندا، في دور المجموعات.

ويتصارع صلاح علي اللقب مع 10 لاعبين وهم كالتالي:

ساديو ماني قائد منتخب السنغال، جودرين أيو مهاجم منتخب غانا، أحمد المحمدي ظهير أيمن منتخب مصر، ميكائيل بوتي مهاجم بنين، إيمانويل أوكي مهاجم منتخب أوغندا، سيدريك باكامبو مهاجم منتخب الكونغو الديموقراطية، أدم وناس جناح منتخب الجزائر، كارلوس أندريا لاعب منتخب مدغشقر، محمد ياتارا مهاجم منتخب غينيا، مايكل أولونجا مهاجم منتخب كينيا.

وتأهل منتخب مصر لدور الـ 16، بعد تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، برصيد 9 نقاط، جمعهم من الفوز على زيمبابوي، بهدف نظيف، وبهدفين دون رد على كلًا من الكونغو وأوغندا.

ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهة جنوب أفريقيا، في دور الـ 16، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد القاهرة الدولي.