رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منسق "صن داونز" يكشف مفتاح فوز مصر على جنوب أفريقيا: الضغط على الجانبين

11:47 ص | الأربعاء 03 يوليو 2019
منسق "صن داونز" يكشف مفتاح فوز مصر على جنوب أفريقيا: الضغط على الجانبين

المنتخب المصري

قال خالد علي، منسق فريق صن داونز الجنوب إفريقي، إن منتخب جنوب إفريقيا لم يصل إلي المستوى البدني المعهود مشددًا على أن هذا ليس منتخب جنوب إفريقيا.

وأوضح علي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن أداء منتخب جنوب أفريقيا يمكن أن يتغير أمام المنتخب المصري ويتحسن للأفضل.

منسق الفريق الجنوب أفريقي توقع فوز مصر بنتيجة 2/0

وحول مفتاح طريقة فوز مصر على المنتخب الجنوب أفريقي، قال: "الطريقة التي يجب أن يعتمد عليها المنتخب المصري للفوز على المنتخب جنوب إفريقيا هو الضغط علي الجناحين، هذا هو مفتاح الفوز، لأنهما مفتاح اللعب في منتخب جنوب إفريقيا".

وتمني منسق فريق صن دونز الجنوب افريقي الفوز للمنتخب المصري علي منتخب جنوب إفريقيا، موضحاً أن المنتخب المصري إذا لعب لعبه المعهود والمعروف يستطيع أن يتخطى منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 2-0 .

وأضاف منسق فريق صن داونز أنه من الممكن أن يكون ارتفاع درجة الحرارة في المباراة الأولي أمام ساحل العاج سبباً لخسارة منتخب جنوب إفريقيا، لافتًا أنه لا يوجد تناغم بين اللاعبين الموجودين داخل المنتخب الجنوب إفريقي وأن المدرب لم يضم 2 من أهم لاعبين جنوب إفريقيا للمنتخب.

ووصف علي، منتخب جنوب إفريقيا المنتخب بأنه في متناول المنتخب المصري، مشددًا على أن المنتخب المصري لم يصل إلى حالة التجانس للوصول إلي أفضل حالاته، ويعتمد علي الخبرة في أكثر تجاربه.

وتابع: "تظهر قيمة مستويات لاعبين منتخب جنوب إفريقيا مع المنتخبات التي تلعب بطريقة منظمة".

ونجح المنتخب المصري من التأهل لدور الـ16 بعد تصدر المجموعة الأولى وتحقيق العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط بعد الفوز على زيمبابوي بهدف دون رد، ومن ثم الانتصار على الكونغو بهدفين دون رد، والفوز على أوغندا بهدفين مقابل لا شيء.