رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برنامج خاص لتجهيز حسين السيد.. ومؤمن زكريا يشارك في التدريبات الجماعية

01:20 م | الأربعاء 03 يوليو 2019
برنامج خاص لتجهيز حسين السيد.. ومؤمن زكريا يشارك في التدريبات الجماعية

مران الأهلي (صورة أرشيفية)

وضع أليخاندرو مخطط الأحمال بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا بدنيا خاصا لحسين السيد الذي بدأ يشارك مع الفريق منذ يومين، عقب انتهاء تجربة احترافه مع فريق الاتفاق السعودي.

ويسعي مخطط الأحمال من خلال هذا البرنامج البدني لرفع لياقة حسين السيد والوصول به إلى المعدل البدني المطلوب قبل مشاركته في تدريبات الكرة.

وكان حسين قد شارك في تدريبات الفريق البدنية، ثم خاض تدريبات منفردة؛ للعودة لكامل مستواه البدني.

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي يسعى للوصول بالفريق إلى أعلى درجة من الجاهزية على المستوى البدني والفني قبل السفر يوم الجمعة المقبل إلى المعسكر التدريبي في إسبانيا، ولذلك قرر إقامة مران للفريق على ملعب التتش قبل السفر بساعات .

وفي نفس السياق ينتظم مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له بعد تعرضه لإصابة في الركبة أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

وكانت الاصابة قد منعت «مؤمن» من المشاركة فى مران الأمس، ويسعي من خلال البرنامج التأهيلي الذي وضعه الجهاز الفني للتخلص منها والعودة مجددا للمشاركة في التدريبات والمران الجماعي في غضون أسبوع.

ويخوض الأهلي تجربة ودية مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش، فيما يحصل الفريق على راحة من التدريبات غدا.

الأهلي يستبعد 4 لاعبين من معسكره

ومن جهة أخرى قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، استبعاد 4 لاعبين بشكل رسمى من قائمة الفريق التى تسافر يوم الجمعة فى الثالثة عصرا إلى إسبانيا، لبدء معسكر إعدادى للموسم المقبل.

وبحسب مصدر داخل الأهلى، فأن الرباعى شريف إكرامي وكريم نيدفيد وسعد الدين سمير ومحمد محمود، لن يسافروا مع بعثة الأهلى إلى إسبانيا، حيث قرر الجهاز الفني استمرار تأهيل الرباعي فى القاهرة، خاصة أنهم لازالوا يعانون من الإصابات المختلفة.