رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضياء السيد: المنتخب ملوش شكل واضح مع أجيري.. وصلاح لن يتأثر بوسائل التواصل

03:38 م | الأربعاء 03 يوليو 2019
ضياء السيد: المنتخب ملوش شكل واضح مع أجيري.. وصلاح لن يتأثر بوسائل التواصل

السيد: منتخب مصر ملوش شكل واضح مع أجيري.. ومحمد صلاح لن يتأثر بوسائل التواصل

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن المنتخب المصري لم يترك أي انطباع أو صورة واضحة لشكل أدائه، تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، خلال المباريات التي خاضها الفريق معه حتى اللحظة في كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف "السيد" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي كريم خطاب ببرنامج "نجوم أفريقيا" على إذاعة نجوم إف إم، أن المنتخب المصري أثناء فترة تولي الأرجنتيني هيكتور كوبر، تعرض للعديد من الانتقادات، ولكن كان هناك شكل للمنتخب واستراتيجية وخطط واضحة وينفذها الفريق.

وأوضح مدرب منتخب مصر السابق، أن "أجيري" عنده العديد من المشاكل في كل أجزاء الملعب، سواء في خط الدفاع ووسط الملعب والهجوم، مشيرا إلى أن المهارات الفردية من محمد صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه" ليست من صُنع المدرب المكسيكي على الإطلاق.

ضياء السيد: منتخب مصر "ملوش شكل"

وشدد ضياء السيد أن محمد صلاح جناح المنتخب المصري لا يشغل باله بما يُقال على وسائل التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا" في الفترة الأخيرة.

وأكد "السيد" أن "صلاح" تركيزه مُنصب نحو تحقيق هدف واحد فقط، وهو الحصول على لقب بطولة أمم أفريقيا مع المنتخب المصري، مشيرا إلى أن جناح ليفربول الإنجليزي، لا يشغل باله بكل ما يقال ولن يؤثر على مستوياته التي يقدمها نهائيا.

يُذكر أن المنتخب المصري تصدر المجموعة الأولى بعد تحقيق 3 انتصارات على زيمبابوي والكونغو الديمقراطية، وأوغندا، ليضرب موعدا مع منتخب جنوب أفريقيا ثالث المجموعة الرابعة، بعدما اكتفى بفوز وحيد على ناميبيا والخسارة أمام كوت ديفوار والمغرب.

وستقام مباراة دور ثمن النهائي بين منتخب الفراعنة والأولاد "بافانا بافانا" يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة في التاسعة مساء.