رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدير منتخب مصر يطمئن الجماهير على صحة محمد صلاح

12:01 ص | الجمعة 05 يوليو 2019
مدير منتخب مصر يطمئن الجماهير على صحة محمد صلاح

محمد صلاح

أوضح إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، السبب الرئيسي وراء عدم مشاركة اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، تدريبات المنتخب اليوم استعدادًا لمواجهة جنوب أفريقيا في الدور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال لهيطه، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " يحدث في مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، أن صلاح لم يحضر تدريب اليوم لأصابته بنزلة برد خفيفة والمدير الفني مع طبيب المنتخب صرحوا له بأخذ الراحة ولكنه سيشارك في تدريبات الغد استعدادا لمباراة جنوب إفريقيا.

وأوضح أن التدريب قبل النهائي لمنتخب مصر استعدادًا لجنوب أفريقيا انتهى منذ فترة قليلة، وسيعود اللاعبين لاستكمال التدريب النهائي غدًا الساعة الثامنة صباحًا.

 وتابع: "دور المجموعات انتهى ومصر حققت فيه فوزًا غاليا في الثلاث مباريات، و المباريات القادمة هي الأصعب وتمثل أجواء البطولة الفعلية والأدوار القادمة في بطولة أمم إفريقيا صعبة وإن شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع".

تغيب محمد صلاح نجم المنتخب المصري عن تدريبات فريقه استعداداً لمباراة جنوب إفريقيا في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية مساء السبت المقبل.

وتألق محمد صلاح مع المنتخب المصري في مرحلة المجموعات في البطولة وسجل هدفين في شباك الكونغو وأوغندا.