رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أجيري يصحح أخطاء الدفاع ويعقد جلسة خاصة مع مروان محسن استعدادا لجنوب أفريقيا

07:29 ص | السبت 06 يوليو 2019
أجيري يصحح أخطاء الدفاع ويعقد جلسة خاصة مع مروان محسن استعدادا لجنوب أفريقيا

خافيير أجيري

يواجه منتخب مصر نظيره جنوب أفريقيا، مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة 10 مساءا.

ونجح منتخب الفراعنة في الوصول إلى الدور ثمن النهائي من كأس الأمم التي تستضيفها مصر في نسختها الـ32، بعد تأهله متصدرًا للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، حيث فاز في الثلاث مباريات التي جمعته بمنتخبات زيمبابوي والكونجو الديموقراطية وأوغندا، فيما منتخب جنوب أفريقيا ضمن أفضل ثوالث، بعدما حصل على ثلاث نقاط من الفوز على ناميبيا بهدف دون رد، والخسارة من كوت ديفوار والمغرب بنفس النتيجة. 

وحرص المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب المصرى، على الاجتماع باللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حثهم على أهمية مباراة جنوب أفريقيا، خصوصاً أن أى نتيجة غير الفوز تعنى الوداع، وطالبهم بضرورة التسديد من خارج منطقة الجزاء، من أجل اختراق الدفاعات المنتظرة من جانب منتخب الأولاد، حيث ركز فى تدريباته الأخيرة على كيفية التسديد وإرباك دفاعات الخصم.

وشهدت تدريبات الفراعنة قبل اللقاء محاولات من أجيرى لتصحيح بعض الأخطاء الدفاعية التى ظهرت فى مباريات الدور الأول، ومحاولة تجنبها فى مباراة اليوم، فى ظل سرعة لاعبى منتخب جنوب أفريقيا فى الهجمات المرتدة.

وعقد أجيرى جلسة خاصة مع مروان محسن، مهاجم النادى الأهلى، طالبه فيها بالتخلى عن الضغوط التى يتعرض لها فى الفترة الأخيرة، بسبب صيامه التهديفى فى المباريات التى شارك فيها بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، والتركيز فى لقاء اليوم.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد