رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدير الكرة بالأهلي: أليو ديانج يمتلك امكانات بدنية وفنية متميزة

02:26 م | السبت 06 يوليو 2019
مدير الكرة بالأهلي: أليو ديانج يمتلك امكانات بدنية وفنية متميزة

سيد عبد الحفيظ

أشاد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي بصفقة التعاقد مع لاعب الوسط المالي «اليو ديانج» الذي وقع على عقود الانتقال إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل ولمدة ٥ مواسم.

وأشار إلى أن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية وبدنية مميزة، وأن التعاقد معه جاء في إطار خطة تدعيم الفريق بالشكل المناسب من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات.

وأضاف في تصريحات صحفية  أن صفقة ديانج تحمل العديد من المزايا نظرا لصغر سنه وإمكانياته والمستويات التي قدمها، إلى جانب كونه جزءا من خطة البناء للمستقبل.

وأكد عبدالحفيظ أن استمرار رمضان صبحي بعد تمديد فترة إعارته يمثل إضافة قوية، في ظل ما يمثله من قيمة فنية وما يتمتع به من روح عالية.

وشدد مدير الكرة على أن خطة بناء الفريق تسير بشكل مناسب وهو ما سوف يؤتي ثماره في المرحلة المقبلة.

تعديلات في المباريات الودية خلال المعسكر

واشار الى أن هناكً تعديلا قد طرأ على موعد أول مباريات الفريق الودية خلال معسكر الإعداد الذي ينطلق اليوم السبت في مدينة اليكانتي الإسبانية. وأوضح عبدالحفيظ أن الفريق استقر على تعديل موعد المباراة الأولى التي كان مقررا أن تقام غدا الأحد لتقام في السادسة والنصف مساء بعد غد الاثنين، وفقا لبرنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني.

ولفت الى انه من المقرر أن يشهد معسكر الفريق خوض 3 مواجهات ودية أيام 8 و11 و15 يوليو الجاري. الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يلحق ببعثة الفريق في اسبانيا يوم الأربعاء 10 يوليو الجاري للانتظام في معسكر الإعداد الخارجي الذي انطلق اليوم السبت مدينة اليكانتي .

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الجهاز الفني على تواصل مستمر مع اللاعب، الذي سافر لقضاء عدة أيام برفقة عائلته بعد خروج منتخب بلاده من الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا .

وأشار عبدالحفيظ إلى أن جيرالدو سينضم إلى معسكر الفريق في «اليكانتي» الذي يستمر حتى يوم 16 يوليو الجاري، ويشهد خوض 3 مباريات ودية استعدادا للمرحلة المهمة المقبلة.