رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| ستاد القاهرة يفتح أبوابه والجماهير تتحدى الحر لدعم المنتخب

04:32 م | السبت 06 يوليو 2019
بالصور| ستاد القاهرة يفتح أبوابه والجماهير تتحدى الحر لدعم المنتخب

الجماهير تتوافد على استاد القاهرة

بدأت الجماهير المصرية في الزحف على استاد القاهرة، والذي فتح أبوابه قبل قليل أمام الجماهير، قبل مواجهة المنتخب الوطني المرتقبة أمام جنوب أفريقيا مساء اليوم في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتوافدت أعداد كبيرة من الجماهير، رغم ارتفاع درجة الحرارة، ولوحظ الحضور الشبابي الكبير، إضافة إلى الأسر المصرية، وحرصت الجماهير على اصطحاب أعلام مصر وارتداء التيشيرتات الحمراء.

انتظار حركة السير بين الجماهير

وانتشر عد من الباعة في محيط ستاد القاهرة، لبيع الأعلام والألعاب وزجاجات المياة للجماهير، في ظل تواجد أمني وانتظام في عملية السير.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل لدور الـ 16 بعد احتلال صدارة المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط، بينما صعد جنوب افريقيا بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

ومن المقرر أن تنطق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات دور الـ 16 من البطولة والتي تحتضنها مصر وتختتم فاعليها في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وفي سياق متصل، أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إدارة مباراة مصر وجنوب أفريقيا للجابوني إيريك أوتوجو، ويعاونه كل من التشادى عيسى يايا مساعد أول، والمدغشقرى ليونيل اندريانا نتيناينا، مساعد ثان، بينما الكاميرونى أليوم نيانت حكما رابعا.