رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يواجه أنورسيس فاموغستا غدًا بمعسكر قبرص.. وخالد جلال يوجه نصائحه للاعبين

07:44 م | الأحد 07 يوليو 2019
الزمالك يواجه أنورسيس فاموغستا غدًا بمعسكر قبرص.. وخالد جلال يوجه نصائحه للاعبين

الزمالك

 يخوض فريق الزمالك، غدًا الإثنين، مباراته الودية الثانية، بمعسكر قبرص الخارجي، في تمام السادسة مساءً، أمام فريق أنورسيس فاموغستا.

ويعتبر أنورسيس فاموغستا، من أندية القمة بالدوري القبرصي، وسبق له الفوز ببطولة الدوري ١٣ مرة، وبطوله الكاس 10 مرات، واحترف بين صفوفه مجدي طلبة نجم الزمالك والأهلي السابق، وكذلك أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك الحالي، والذي حقق معه الفوز بالدرع موسم ٢٠٠٧-٢٠٠٨.

وقاد الثنائي خالد جلال المدير الفني للفريق، وعبد الحميد بسيوني المدرب العام، مرانًا تكتيكيًا للاعبين، في إطار استعدادات للقاء الودي الثاني، الذي سيقام غدًا.

وخاض الزمالك مرانه الأول، اليوم الأحد، على ملعب بلاندري، بمنطقة أجروسي الجبلية.

نصائح خالد جلال للاعبي الزمالك قبل مران اليوم

وعقد خالد جلال المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران، الذي يجري بملعب بلاندري بمنطقة أجروسي الجبلية بقبرص.

وشدد المدير الفني، خلال الجلسة، على أن المقياس عنده الأداء داخل الملعب، وأنه ليس لديه لاعب أساسي وآخر احتياطي.

وأشار المدير الفني إلى اللاعبين بأن المباريات الثلاث المتبقية من عمر الدوري مصيرية للجميع، قائلًا: "علينا أن نركز فقط في التدريبات"، مؤكدًا أن المعسكر الحالي فرصة لوصول جميع اللاعبين إلى أعلى فورمة بدنيًا وفنيًا، وقبل بداية المران قرأ اللاعبون والجهاز الفني الفاتحة.

أيمن طاهر يركز على التصويبات فى مران حراس الزمالك

وقاد أيمن طاهر، مدرب حراس مرمي الفريق، العديد من التدريبات القوية لحارس مرمى الفريق عماد السيد وعمرو صلاح ومحمود عبد المنصف، على ملعب بلاندري، بمنطقة أجروسي الجبلية وركز أيمن طاهر، خلال المران على التصويبات بعيدة المدى، وتوجيه تعليمات للحارس خلال المران.

ومن المقرر أن يخوض الفريق ثلاث مباريات ودية خلال تواجده بالمعسكر أيام 8 و 10 و 12 يوليو الجاري ، قبل العودة الى القاهرة