رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناقد رياضي: بداية الاخفاق للمنتخب المصري كان في مونديال روسيا

11:12 م | الإثنين 08 يوليو 2019
ناقد رياضي: بداية الاخفاق للمنتخب المصري كان في مونديال روسيا

منتخب مصر

قال الناقد الرياضي بليغ أبو عايد، إن بداية الإخفاق للمنتخب المصري كان في مونديال روسيا 2018، وبعدها توعد مجلس اتحاد الكرة المقصرين وأنه سيكون هناك حساب عسير للاعبين والجهاز الفني ولكن بلا فائدة.

وأضاف "أبو عايد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN"، أن الوقت الحالي ليس المناسب الذي نتحدث فيه عن الشخص القادر على تولي اتحاد الكرة بعد استقالة المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الهزيمة من جنوب أفريقيا السبت الماضي بهدف مقابل لا شيء.

وتابع:"قالوا إن موضوع روسيا مش هيمر مرور الكرام وهيكون فيه حساب عسير، طب هو فين الحساب دلوقتي بقى، البداية لما تكون غلط لازم النتيجة تكون غلط، فيه مجاملات كتير حصلت الفترة الماضية سواء داخل اتحاد الكرة أو داخل المنتخب، بجانب وجود لاعبين أقوى من اتحاد الكرة".

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن هناك تفكير في تشكيل لجنة بعضوية 5 أعضاء لإدارة اتحاد الكرة لكي تقف الكرة المصرية على قدميها من جديد، موضحًا أن الدوري المصري الآن يعاني وينهار، وترتيبه يقل للغاية بين الدوريات العربية، حيث أنه للأسف الشديد يتم الآن مشاهدة الدوري السعودي بشكل أكبر من الدوري المصري، ويجب البحث عن موضع الآلم كي يتم علاجه بشكل جيد.

وفجر منتخب جنوب أفريقيا كبرى مفاجآت البطولة بفوزهم على منتخب مصر بهدف مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ16، وتأهل منتخب جنوب أفريقيا لربع نهائي البطولة ليواجه منتخب نيجيريا يوم الأربعاء المقبل، فيما ودع الفراعنة البطولة من ثمن النهائي.