رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد جلال بعد التعادل ودياً أمام فاماغوستا: ارتكبنا أخطاء ساذجة

10:34 ص | الثلاثاء 09 يوليو 2019
خالد جلال بعد التعادل ودياً أمام فاماغوستا: ارتكبنا أخطاء ساذجة

خالد جلال

أكد خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، أن المباراة التي خاضها الفريق، أمس، أمام  فاماغوستا القبرصي، والتي وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، كانت تجربة قوية ومفيدة. 

وشدد مدرب الزمالك، على أن المباراة شهدت مشاركة عماد السيد لأول مرة بعد الإصابة التي تعرض لها في اليد في مباراة الداخلية بالدوري ومشاركة 3 ناشئين في إطار منح الفرصة لجميع اللاعبين للوقوف على مستواهم وتجهيزهم فنيا وبدنيا.

جلال يشيد بمستوى اللاعبين أمام فاماغوستا

وأشار جلال، إلى أن المستوى والأداء خلال الشوط الأول لم يكن جيدا في ظل تجربة العديد من اللاعبين ومشاركة اكثر من لاعب للمرة الأول وكانت هناك أخطاء ساذجة تسببت في اهتزاز شباكنا بهدفين لكن الشوط الثاني الشكل تغير تمامًا وكان أفضل بمراحل كثيرة بعد مشاركة العناصر الاساسية.

وأوضح خالد جلال بأنه خاض مواجهة أفريق نورثوسيس فاماغوستا بفريقين مختلفين، مشيرًا بأنه عندما تم الدفع بالقوة الضاربة للفريق خلال الشوط الثاني حميد أحداد ومحمد ابراهيم ويوسف اوباما وحازم أمام وزيزو ومحمد عبد السلام  ظهر الفريق بشكل مميز في ظل الانسجام والتجانس بين جميع المراكز ونجحنا في تسجيل 3 أهداف وإهدار العديد من الفرص، واختتم تصريحاته بأنه كان يتمنى وجود باقي اللاعبين في المعسكر.