رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد المحمدي يوجه رسالة للجماهير: اعتذر عن الخروج المبكر من أمم أفريقيا

11:19 ص | الثلاثاء 09 يوليو 2019
أحمد المحمدي يوجه رسالة للجماهير: اعتذر عن الخروج المبكر من أمم أفريقيا

أحمد المحمدي

اعتذر أحمد المحمدي، قائد المنتخب الوطني، إلى الجماهير المصرية، بعد الخروج من ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية بالخسارة بهدف دون رد أمام جنوب أفريقيا السبت الماضي.

وكتب المحمدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعتذر لكل الناس على الخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية، وبشكر كل الجماهير اللي كانت ورانا وساندنا في كل وقت، وبالتوفيق في ما هو قادم".

إعصار بكرة القدم المصرية عقب الخروج من أمم إفريقيا

وأدى خروج المنتخب الوطني أمام جنوب أفريقيا إلى تقدم هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة باستقالته بعد أن قرر إقالة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب وجهازه المعاون، ووجه رئيس الجبلاية الدعوة لكل أعضاء مجلس الجبلاية بالاستقالة.

وبالفعل تقدم أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة باستقالته وأيضا الأعضاء أحمد مجاهد وكرم كردي وسيف زاهر وحازم إمام ومجدي عبد الغني ومحمد أبو الوفا ودينا الرفاعي.

يذكر أن أكثر لاعب من المنتخب اعتذر للشعب المصري بعد الخروج المهين والمبكر للفراعنة من بطولة أمم أفريقيا المقامة على أرض مصر، وكان في مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول، وطارق حامد لاعب الزمالك ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وعلي غزال المحترف بصفوف فيرينسي البرتغالي.

وتعيش جماهير الكرة المصرية حالة من الصدمة الشديدة بعد الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا، لاسيما وأنها تقام على أرض مصر ومنت الجماهير نفسها بتكرار سيناريو بطولتي 1986 و2006، اللتين استضافتهما مصر وحصد منتخبها لقبهما.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد