رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة أخيرة تحسم مصير شيكابالا في الزمالك بعد معسكر قبرص

12:45 م | الثلاثاء 09 يوليو 2019
جلسة أخيرة تحسم مصير شيكابالا في الزمالك بعد معسكر قبرص

محمود عبدالرازق شيكابالا

يعقد أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق من أجل حسم موقفه بشكل نهائي، عقب عودته من قبرص، والتي يتواجد فيها ضمن معسكر إعداد الفريق للمرحلة المقبلة. 

واقترب شيكابالا من الانضمام للمقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رفض عودته إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

ويتولى تدريب فريق مصر المقاصة حاليًا أحمد حسام ميدو، والذي تعاقدت معه إدارة النادي الفيومي لقيادة النادي بداية من الموسم الجديد، خلفًا لطلعت يوسف.

ويأمل مسئولو المقاصة أن يُحدث ميدو طفرة مع الفريق الفيومي، والمنافسة على لقب الدوري في الموسم الجديد، خاصة مع التدعيمات الجديدة للنادي في الفترة الأخيرة.

مصير شيكابالا في يد خالد جلال

وترك مسئولو الزمالك القرار النهائي لخالد جلال المدير الفني للفريق لحسم الأمر بشكل رسمي، وخاصة أن المقربين من المدير الفني أكدوا على أنه يرحب برحيله في ظل تراجع مستواه وابتعاده عن المباريات منذ فترة، وبجانب أن الفريق يضم أكثر من بديل في نفس مركزه وجاهزين فنيا وبدنيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرًا مغلقًا في قبرص استعدادًا لاستئناف ما تبقى من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتبقى للزمالك 3 مواجهات على انتهاء مسابقة الدوري أمام كل من الجونة والإسماعيلي والنادي الأهلي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مواجهتان أمام المقاولون العرب والزمالك، فيما يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ولكنه لعب كل مبارياته.