رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب الشائعات.. الاتحاد السكندري يصدر بيانًا توضيحيًا لجماهير زعيم الثغر

12:14 ص | الخميس 11 يوليو 2019
بسبب الشائعات.. الاتحاد السكندري يصدر بيانًا توضيحيًا لجماهير زعيم الثغر

الاتحاد السكندري "أرشيفية"

أصدر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى مساء أمس الأربعاء بيانا أعرب فيه عن تقديره لإهتمام و متابعة جماهير نادي الاتحاد السكندري لأخر المستجدات الخاصة باستعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2019-2020، وكذلك يخص الأكائيب وترويج الشائعات الخاصة بالفريق قبل بدء الموسم الجديد.

وقال مجلس إدارة النادى" : تلاحظ في الآونة الأخيرة إصرار البعض على إختلاق الأزمات سواء بنشر أخبار غير صحيحة ، للحد الذي يصل إلى أختلاق صفقات من وحي خيال كاتبها أو التنويه عن تجديد تعاقدات بعض اللاعبين بالفريق لم تحدث مطلقا و ما يُصاحب هذه الأخبار المغلوطه من جدل واسع النطاق بين جموع و عشاق زعيم الثغر دون مبرر"".

واكد مجلس إدارة النادي ان هناك العديد من المفاوضات تجرى مع لاعبين مميزين و بالفعل قد نالوا إعجاب المدير الفني طلعت يوسف و يتم حاليا التفاوض معهم و مع أنديتهم في محاولة لضمهم إلى صفوف نادى الاتحاد السكندرى عقب نهاية هذه المفاوضات، وهو النهج الذى حدده مجلس إدارة النادى بالاتفاق مع المدير الفنى للفريق  طلعت يوسف.

الاتحاد ينصح جماهيره بعد الانسياق وراء الأكاذيب

وتابع البيان : ويُهيب مجلس إدارة النادى بجماهيره العظيمة عدم الانسياق وراء هذه الأخبار الغير دقيقة و الخاصة بفريق الكرة و تعاقداته لما لهذه الاخبار من أثار سلبيه على الفريق و هو مُقبل على بداية فترة الإعداد لموسم الجديد.

وأختتم مجلس إدارة زعيم الثغر بيانه : "ليس من اليسير مطلقاً أن يَصدر تكذيب يومي من جانب إدارة النادى لهذه الأخبار و التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعى عن التعاقدات الجديدة أو التجديد لبعض اللاعبين و هى غير صحيحة على الإطلاق ، مع التأكيد أن أي تعاقد أو تجديد لأي لاعب بالفريق يتم الإعلان عنه من خلال الموقع الرسمي للنادي فور إنتهاء و إكتمال جميع الاجراءات المتبعة فى هذا الشأن".

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي