قال محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن ثنائي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سمير خارج حسابات ناديه ولا نية للتعاقد مع احدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأضاف عامر أن كل من شيكابالا وسمير له قيمته الفنية ولكن النادي ليس في حاجة لجهودهما، مؤكدا أنه يكن كل احترام وتقدير للثنائي.
يأتي ذلك علي خلفية اقتراب شيكابالا وسمير من العودة للزمالك بعد توتر علاقتهما بالإسماعيلي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك