رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. محمد عواد يعلن رحيله عن الإسماعيلى

02:43 م | الجمعة 12 يوليو 2019
رسميا.. محمد عواد يعلن رحيله عن الإسماعيلى

محمد عواد

نشر محمد عواد حارس مرمى الاسماعيلي تدوينة على صفحته الشخصية بموقع للتواصل الاجتماعي "فيس بوك" معلنا رغبته في الرحيل عن قلعة الدروايش.

وكتب عبر فيس بوك: "بلغت رغبتى للنادى وهى خوض تجربة جديدة وكان رد مدير الكرة "هات عرض" وكان يوجد عرض من قبل بقيمة 3.5 مليون دولار، وأبلغت النادى بهذا العرض ولم يقم أحد بالرد عليه، وبعد عدم الرد عليهم قرروا عدم التفاوض مرة أخرى مع النادى الإسماعيلى، حاولت التواصل مع المهندس إبراهيم ولم أتمكن من الوصول إليه".

وأضاف: "تحدثت مع مدير الكرة وأبلغته رغبتى فى الرحيل فرد "هات عرض"، والآن يوجد عرض جيد وانقطاعى عن التدريب لأن الموسم الماضى لم ينته وطلبت أكثر من مرة إجازة وكان فى نوع من التعنت معى وإصرار على وجودى قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من 3.5 أشهر وعدم التعامل معى باحترافية أكثر من مرة وليس كما أشاع البعض وشوه صورتي أمام الجماهير، خاصةً أن الفريق يمتلك حراسا على مستوي كبير، وبعد التجديد للحارس محمد فوزى، وحرصي على الاستفادة مادياً للنادى صاحب الفضل على بعد ربنا سبحانه وتعالى ودعم الجماهير طوال رحلتى مع الفريق ولم أقبل الرحيل دون عدم الاستفادة المادية منى للنادى.

عواد: أتمنى موافقة إدارة الإسماعيلي على رحيلي

وتابع أن العرض المقدم للنادى جيد جداً، وحرصاً منى على خروج صورة النادى أمام الجميع أن تكون رائعة، أتمنى من مجلس الإدارة الموافقة على العرض والسماح لى بخوض تجربة جديدة كل التوفيق للنادى العظيم وكل الشكر للجماهير واتمنى عودة الفريق لمكانته الطيبعية".

وكانت مصادر مقربة من عواد، قد أكدت أن اللاعب مصمم على الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تمسك مسئولي القلعة البيضاء بالاعب، بعد إصابة محمود جنش، الحارس الأساسي للفريق لقطع في وتر إكيليس، خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا بمصر.