رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد جلال يرفض رحيل محمود علاء إلى الهلال السعودي

03:51 م | الجمعة 12 يوليو 2019
خالد جلال يرفض رحيل محمود علاء إلى الهلال السعودي

محمود علاء

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جدد رفضه لرحيل محمود علاء مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك استفسرت من جلال، خلال معسكر قبرص عن إمكانية رحيل محمود علاء ولو على سبيل الإعارة إلا أنه رفض.

وتلقى مسؤولو نادي الزمالك خلال الأيام الماضية عرضا من نادى الهلال السعودي من أجل ضم محمود علاء، وبمبلغ مادي كبير وهو الأمر الذي جعل إدارة الزمالك تعرض الامر على خالد جلال.

محمود علاء تألق مع الزمالك هذا الموسم

وتألق محمود علاء مع الزمالك هذا الموسم، وأحرز 14 هدفا، إذ يتميز اللاعب بتسديد ركلات الجزاء فضلا عن إجادته اللعب بضربات الرأس خلال التقدم في الركلات الثابتة والضربات الركنية.

وشارك محمود علاء بشكل أساسي، في مباريات المنتخب الأخيرة ببطولة أمم أفريقيا التي تستضفيها مصر حتى التاسع عشر من يوليو الجاري.

جدير بالذكر أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أجرى اتصالا هاتفيا مع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل مطالبته بعدم النظر في أي عروض خلال الفترة الحالية، وشدد له أمير على أن النادي لن يقف في طريقه ولكن عليه ضرورة التركيز مع منتخب مصر الفترة الحالية.