رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجونة يعسكر للزمالك

08:01 ص | السبت 13 يوليو 2019
الجونة يعسكر للزمالك

نادي الجونة

يواصل نادى الجونة استعداداته القوية لمواجهة فريق الزمالك، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ33 من الدورى الممتاز لموسم 2018-2019، والمقرر لها يوم الأحد الموافق 21 يوليو على ملعب «الجونة» بالغردقة، عقب إسدال الستار على بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة على الملاعب المصرية بـ48 ساعة.

ويجرى الجونة، تحت القيادة الفنية المؤقتة لرضا شحاتة، عدة تجارب ودية خلال فترة توقف الدورى، استعداداً لمواجهة الزمالك، فضلاً عن الاستعداد للموسم الجديد 2019-2020.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً قبل مباراة الزمالك بـ24 ساعة، من أجل التركيز الكبير من اللاعبين على هذه المباراة، على الرغم من عدم أهميتها للجونة بعدما ضمن البقاء بشكل رسمى فى بطولة دورى الموسم المقبل، لكنها ستكون حاسمة فى مصير بعض لاعبى الفريق قبل انطلاق البطولة فى موسمها الجديد.

جلسة بين ميلوسيفيتش ولاعبي 

وعقد الصربى نيبوشا ميلوسيفيتش، المدير الفنى الجديد للجونة، جلسة مع اللاعبين عقب توليه القيادة الفنية للفريق، وطالبهم بخوض مواجهة الزمالك بكل جدية وعدم الارتكان لضمان تأكد بقاء الفريق فى الدورى، خاصة أنه طلب حضور المباراة من المدرجات للوقوف على مستويات جميع اللاعبين.

وستكون هذه المباراة محددة له فى معرفة الفريق بشكل عام، كما أنها مهمة بالنسبة له، وتأتى أهميتها فى تحديد الراحلين عن الفريق بناء على مستواهم أمام الفارس الأبيض. فى سياق متصل، اقترب نادى الجونة من التعاقد مع ناصر نصر، لاعب وسط نادى الألومنيوم، والملقب بالحاوى «23 عاماً»، إذ يسعى الفريق لضم اللاعب لمدة ثلاثة مواسم.