رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبرزهم صلاح والخطيب والنني ووردة.. تعرف ماذا فعل "face app" في نجوم الكرة المصرية

02:14 م | السبت 13 يوليو 2019
أبرزهم صلاح والخطيب والنني ووردة.. تعرف ماذا فعل "face app" في نجوم الكرة المصرية

وردة

انتشر في الساعات القليلة الماضية، تحدي جديد يحمل اسم "العواجيز"، وذلك باستخدام تطبيق "face app"، الذي يمتلك خاصية تتيح لمستخدميه الاطلاع على حجم التغيير الذي سيحدث على وجوههم عند بلوغ مرحلة الشيخوخة، الأمر الذي شهد مشاركة واسعة.

وشارك عدد من اللاعبين في تحدي العواجيز، بينما قام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك"، بإقحام البعض الأخر في التحدي، من أجل الاطلاع على شكل لاعبيهم المفضلين بعد الوصول لمرحلة سنية متقدمة.

صلاح أول ضحايا الـ"face app"

وكان محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، أول ضحايا تطبيق "face app"، بعد أن قام عدد كبير من جماهيره بوضع صورته على تطبيق الوجه، ليظهر فيها وكأنه يبلغ الـ60 من عمره.

 

وقامت جماهير النادي الأهلي بتجربة صور بعض لاعبي المارد الأحمر على التطبيق أبرزهم شريف إكرامي وحسين الشحات، كما قامت بوضع صورة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، إلى جانب بعض اللاعبين السابقيين.

ونال المحترفين جانباً من التحدي، إذ أن محمد النني لاعب أرسنال ومحمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا والمنتخب الوطني، كانا على رأس المشاركين في التحدي، من قبل الجماهير.

واستخدمت جماهير الزمالك صورة طارق حامد لاعب الفريق الأبيض والمنتخب الوطني، في التطبيق الذي انتشر بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

جدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي استخدموا صور لنجوم الكرة المعتزلين،  لرؤيتهم في مرحلة الشيخوخة عبر هذا التطبيق، وقد ظهر بعضهم في الصورة بتغيير جذري والبعض الأخر لم يتأثر كثيراً بإضافة سنوات على عمره من خلال التطبيق.