رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اقترب الحسم.. كهربا يوقع لدنزلي سبور التركي خلال ساعات

02:19 م | السبت 13 يوليو 2019
اقترب الحسم.. كهربا يوقع لدنزلي سبور التركي خلال ساعات

كهربا

أكد مصدر مقرب من محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك، على انه سيوقع على عقود انضمامه إلى صفوف دينيزليسبور التركي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن إدارة نادى دينيزليسبور التركي أتمت اتفاقها مع اللاعب ووكيله ، والأقرب أن يوقع على عقود إنتقاله خلال الساعات القليلة المقبلة.

ورفضت إدارة الزمالك مؤخرا تعديل عقد اللاعب ماديا، وهو ما جعله يبدأ مشوار التمرد وانقطع عن التدريبات منذ بداية فترة الإعداد حتى يضغط على إدارة النادي لتقوم بتعديل قيمة تعاقده، وهو ماجعل رئيس القلعة البيضاء يهاجمه بشدة فى وسائل الإعلام، وتوعده بالشطب حال قيامه بالتوقيع لأي فريق آخر، لاسيما وأن تعاقده مستمر مع القلعة البيضاء وقانونى حسب تأكيدات إدارة الزمالك.

تعليق إتحاد الكرة على أزمة كهربا 

وفى نفس السياق كشف مصدر باتحاد الكرة أن كهربا، أصبح مهدداً بالإيقاف لمدة أربعة أشهر، حال توقيعه لأحد الأندية التركية خلال الفترة الحالية.

وشدد المصدر على أن حالة اللاعب الحالية تتشابه مع واقعة هروب عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى السابق، عام 2008، حينما غادر الأهلى دون الحصول على موافقة الإدارة وانضم لصفوف سيون السويسرى رغم استمرار تعاقده مع النادى الأحمر.