رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يلاحق "الهارب" كهربا في المحكمة الرياضية الدولية

07:13 ص | الأحد 14 يوليو 2019
الزمالك يلاحق "الهارب" كهربا في المحكمة الرياضية الدولية

كهربا

تحرك نادى الزمالك دولياً للحفاظ على حقوقه فى اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا بعد هروبه إلى تركيا للانضمام لأحد الفرق هناك، حيث أرسل النادى لمحامٍ سويسرى عقود اللاعب، وجميع المستندات التى تدينه تمهيداً لتقديم شكوى عاجلة فى المحكمة الدولية الرياضية لوقف ما يخطط له "كهربا" بالانضمام لفريق تركى لفترة قصيرة، واستخراج بطاقة دولية لحين الفصل فى الشكوى المقدمة منه لفسخ تعاقده مع النادى الأبيض.

وطلب رئيس النادى من المحامى الخاص ضرورة تقديم الشكوى بشكل عاجل، والمطالبة بإيقاف "كهربا" لمدة عام كامل، ودفعه تعويضاً مالياً كبيراً، وستضم شكوى النادى ضد اللاعب مستندات طلب انضمام اللاعب للتدريبات بعد عودة الفريق مرة أخرى، وانقطاعه عن التدريبات دون سبب، والتأكيد أن القيمة المالية لعقده، التى يرى أنها قليلة، ليست مجالاً لفسخ عقده، خاصة أنه موقع على هذه القيمة، والاستشهاد كذلك باتحاد الكرة الذى قام بتوثيق العقد بشكل قانونى.

رئيس الزمالك يتوعد بإيقاف كهربا

وتوعد رئيس النادى اللاعب بإنهاء مسيرته فى الملاعب نهائياً، وشدد على أنه يعلم نية اللاعب فى الانتقال للأهلى خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن هذا لن يحدث إلا فى حالة رحيله من رئاسة نادى الزمالك، وأنه يعرف تماماً كيف يحصل على حقه تماماً مثلما فعل قبل ذلك مع العديد من اللاعبين.

على جانب آخر، كثف النادى من مفاوضاته مع كريم بامبو، لاعب فريق الإسماعيلى، حيث تحدث مسئول بالزمالك مع "بامبو" وعرض عليه مبلغاً أكبر من الذى سيدفعه الأهلى، وأن فرصته فى القلعة البيضاء أفضل، خاصة أنه لاعب حر بعدما فضل عدم التجديد للدراويش إلى الآن.

فى سياق مختلف، تسبب عمر جابر، لاعب بيراميدز، فى وجود حالة انقسام كبيرة داخل مقر القلعة البيضاء، حيث رحب البعض بعودته للفريق مرة أخرى، فيما رفض أعضاء بالمجلس وبالجهاز الفنى الفكرة بمبرر وجود حازم إمام وحمدى النقاز، وأنه يمكن التفكير فى "جابر" حال رحيل التونسى حمدى النقاز.

وبعيداً عن هذا جدد مسئولو الزمالك رفضهم الاستغناء عن عمر صلاح، حارس الفريق، لصالح مصر للمقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تحدث أمير مرتضى مع الحارس وطالبه بعدم التفكير فى أى عرو

 

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي