رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 صفقات من العيار الثقيل في الزمالك.. وموعد الكشف عنها

11:53 ص | الأحد 14 يوليو 2019
5 صفقات من العيار الثقيل في الزمالك.. وموعد الكشف عنها

الزمالك

أعلن رئيس نادي الزمالك، أن إدارة النادي الأبيض أنهت التعاقد مع خمس صفقات من العيار الثقيل، تمهيدا لتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات الصيف المقبلة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية: "الصفقات الخمس سيكون اثنين منم لاعبين أجانب والثلاثة الآخرين من مصر، والذي أريد تأكيده لجماهير القلعة البيضاء أن الصفقات كلها سوبر ولاعبين أصحاب مستوى عالي".

وعن موعد الإعلان عن تلك الصفقات، قال رئيس القلعة البيضاء: "لن نعلن عن أي صفقة من الصفقات الخمس الجديدة إلا بعد خوض المباريات المؤجلة وبعد مباراة ختام المسابقة أمام الأهلي المقرر لها 28 يوليو الجاري".

الزمالك يستعد لخوض مواجهات حاسمة بالدوري

ويلتقي الزمالك مع الجونة الأحد المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري، ثم يواجه الإسماعيلي الأربعاء الموافق 24 يوليو الجاري، ثم يختتم المسابقة بمواجهة غريمه التقليدي الأهلي يوم 28 من الشهر ذاته، ويحتاج الفارس الأبيض للفوز بالمباريات الثلاثة حتى يضمن التتويج بمسابقة الدوري هذا الموسم.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك تحرك دولياً للحفاظ على حقوقه فى اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا بعد هروبه إلى تركيا للانضمام لأحد الفرق هناك، وأرسل النادي الأبيض لمحامٍ سويسرى عقود اللاعب، وجميع المستندات التي تدينه تمهيداً لتقديم شكوى عاجلة في المحكمة الدولية الرياضية لوقف ما يخطط له "كهربا" بالانضمام لفريق تركى لفترة قصيرة، واستخراج بطاقة دولية لحين الفصل فى الشكوى المقدمة منه لفسخ تعاقده مع النادى الأبيض.