رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود علاء يبلغ الزمالك بموقفه من عروض السعودية: مرحب بالرحيل

04:51 م | الأحد 14 يوليو 2019
محمود علاء يبلغ الزمالك بموقفه من عروض السعودية: مرحب بالرحيل

محمود علاء

رحب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال جلسة مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، وفق مصادر خاصة لـ"الوطن سبورت".

ويمتلك اللاعب أكثر من عرض خلال الفترة الحالية وأبرزها من نادي الهلال السعودي وأخر من نادي السعودي للانتقال الي أحدهم في حالة موافقة إدارة الزمالك على رحيله.

إدارة الزمالك ترفض رحيل محمود علاء

وترفض إدارة الزمالك حتى الآن رحيل محمود علاء لحاجة الفريق إلى خدماته الفترة المقبلة، إلا أن اللاعب طلب عقد جلسة لحسم موقفه النهائي وخاصة أنه يرغب في خوض التجربة والأقرب في حالة الرحيل نادي الهلال السعودي، وسوف تتم الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة لمدة موسم في حالة تمسكه بالرحيل وسيمدد عقده قبل الرحيل.

وكان خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد قرر تعديل موعد أول مران للاعبين بعد العودة من قبرص أمس السبت.

ويؤدي الفريق مرانه بملعب النادي في العاشرة مساء غد الإثنين، ويستعد الفريق لخوض ثلاثة لقاءات مهمة متبقية في بطولة الدوري أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي.

ويواجه الزمالك الجونة الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري، ثم يواجه الإسماعيلي الأربعاء الموافق 24 يوليو الجاري، ثم يختتم المسابقة بمواجهة غريمه التقليدي الأهلي يوم 28 من الشهر ذاته، ويحتاج الفارس الأبيض للفوز بالمباريات الثلاثة حتى يضمن التتويج بمسابقة الدوري هذا الموسم.

وكان رئيس نادي الزمالك قد أعلن أن إدارة النادي الأبيض أنهت التعاقد مع خمس صفقات من العيار الثقيل، تمهيدا لتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات الصيف المقبلة، وقال رئيس القلعة البيضاء في تصريحات تليفزيونية: "الصفقات الخمس سيكون اثنين منم لاعبين أجانب والثلاثة الآخرين من مصر، والذي أريد تأكيده لجماهير القلعة البيضاء أن الصفقات كلها سوبر ولاعبين أصحاب مستوى عالي ولكن سيتم الإعلان عنها عقب مباراة القمة أمام الأهلي في ختام الدوري".