رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيديو.. إيهاب الخطيب: الأهلي يريد إفساد كهربا على الزمالك مثلما حدث في أزمة السعيد

10:02 م | الأحد 14 يوليو 2019
فيديو.. إيهاب الخطيب: الأهلي يريد إفساد كهربا على الزمالك مثلما حدث في أزمة السعيد

إيهاب الخطيب

كشف إيهاب الخطيب الناقد الرياضي ومدير تحرير جريدة الوطن، القصة الكاملة لهروب محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الزمالك والذي يريد الرحيل عن القلعة البيضاء، بعدما ذهب إلى تركيا من أجل الإنضمام لديزنلي التركي.

وقال الخطيب خلال تصريحات له، إن كهربا انتقل للدوري التركي كمحطة من أجل تلبية رغبته بالإنضمام للنادي الأهلي، ولكن كهربا لديه حسابات أخرى.

وتابع: "كهربا ليس لديه أي أزمة في العودة للزمالك مرة أخرى، ولكن في حال الموافقة على شروطه".

الخطيب يكشف عن قانون الرياضة الجديد وتواجده في أزمة كهربا

وتطرق الخطيب للحديث سبب لجوء كهربا للدوري التركي وليس الانتقال للأهلي مباشرة: "كهربا نظر لقانون الرياضة الجديد، وأنه لا يجوز له الانتقال مباشرة للأهلي وتقديم شكوى ضد الزمالك، لأن لابد من وجود طرف أجنبي بالأزمة".

وأردف: "حينما نشر كهربا صوره بالساحلي الشمالي كان إنتهى من كافة تفاصيل إنضمامه للفريق التركي، وتواجده بالدوري التركي من أجل تحقيق رغبته التي من الممكن أن تكون الإنضمام للقلعة الحمراء".

وفجر الخطيب مفاجأة حول رحيل كهربا للأهلي قائلًا: "الجميع يتحدث بأن كهربا من الممكن أن ينضم للأهلي في يناير، ولكن من الممكن أن تنتهي القصة خلال فترة الإنتقالات الجارية".

وأختتم الخطيب حديثه عن أزمة كهربا قائلًا: "الزمالك ينتظر تحرك كهربا من أجل البدء في اجراءاته، ولكن الأهلي حصل على توقيع كهربا وينتظر من بعيد جميع مايحدث، ولكن في حال عدم انتقال كهربا للأهلي لم يسبب هذا غضب للأهلي ،لأنه يريد إفساد كهربا على الزمالك مثلما فعل الزمالك في عبدالله السعيد".