رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلى يطلب خوض مواجهات الدورى فى استاد القاهرة

07:31 ص | الإثنين 15 يوليو 2019
الأهلى يطلب خوض مواجهات الدورى فى استاد القاهرة

الأهلي

«عبدالحفيظ» يؤجل حسم ملف الراحلين.. والفريق يواجه «أوكام» ودياً

بدأ النادى الأهلى فى التشاور مع جهات الأمن لخوض مباريات الفريق الأول فى الموسم المقبل على استاد القاهرة الدولى بعد إصلاحه وتجديده لبطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يسعى النادى من خلال خوض مبارياته على الملعب لتوفير الوقت والجهد على اللاعبين بعد أن كانوا يخوضون المباريات على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بالإضافة لملعب السلام الذى يبتعد أيضاً عن القاهرة بمسافة كبيرة ويسبب إرهاقاً.

وطرح بعض مسئولى النادى إمكانية خوض المباريات فى الدورى على استاد القاهرة على أن يتم نقل المباريات الأفريقية التى بجمهور إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

من جانب آخر، تحدث أكثر من لاعب خلال الساعات الأخيرة، مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، حول فسخ عقودهم مع النادى بشكل رسمى والرحيل بعد التجاهل الذى يجدونه من الجهاز الفنى خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يؤكد صعوبة الحصول على فرصة المشاركة فى الموسم المقبل.

ووفقاً لمصدر مُطلع بالنادى، هناك أكثر من لاعب داخل الفريق بالفعل طلبوا فسخ تعاقدهم للرحيل عن الفريق، إلا أن مدير الكرة يحاول إخماد ثورتهم واحتواء الموقف ومحاولة الاستفادة منهم مالياً فى ظل سياسة النادى ومحمود الخطيب فى عدم التفريط فى أى لاعب مجاناً، لافتاً إلى أن سيد عبدالحفيظ أرجأ حسم هذه الملفات لما بعد العودة إلى القاهرة لحسم مصيرهم النهائى.

فى سياق آخر، يخوض الفريق مباراة ودية، اليوم الاثنين، أمام فريق «أوكام الإسبانى» فى ثالث المباريات التى يخوضها بمعسكر الإعداد الخارجى فى مدينة إليكانتى الإسبانية، وتقام المباراة فى السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت إسبانيا، على ملعب بيناتار الذى يبعد مسافة نصف ساعة من مقر إقامة الفريق.

ويدفع «لاسارتى» خلال مباراة اليوم بالعديد من اللاعبين للاطمئنان على مستواهم الفنى والبدنى قبل انطلاق الموسم الجديد، ويأتى على رأس الذين يتم الدفع بهم فى مباراة اليوم الرباعى الدولى محمد الشناوى وأيمن أشرف ووليد سليمان ومروان محسن، وذلك بعد التعرف على حالتهم البدنية بعد وصولهم مساء السبت، وخوضهم تدريبات أمس الأحد فقط، كما يدفع الجهاز الفنى بعدد من اللاعبين الشباب الموجودين فى المعسكر لمعرفة قدراتهم بشكل أكبر وتحديد من سيستمرون مع الفريق أو سيتم تصعيدهم خلال الموسم المقبل.