رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«وساطة» لحل أزمة «كهربا» مع الزمالك بتنفيذ طلبات اللاعب

02:01 ص | الإثنين 15 يوليو 2019
«وساطة» لحل أزمة «كهربا» مع الزمالك بتنفيذ طلبات اللاعب

كهربا

أزمة بين رئيس النادى و«حامد» بسبب 5 ملايين جنيه.. والنادى ينهى ضم 5 صفقات جديدة

تدخل وسطاء بين رئيس نادى الزمالك ولاعب الفريق محمود عبدالمنعم "كهربا"، لعودة اللاعب الموجود حالياً فى تركيا لصفوف الفريق مرة أخرى، ويتم التفاوض حالياً حول بعض طلبات اللاعب ومنها تعديل عقده، وحصوله على مستحقاته كاملة.

من ناحية أخرى، أنهت إدارة النادى التعاقد مع خمس صفقات من العيار الثقيل حسب تأكيدات رئيس القلعة البيضاء تمهيداً لتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات الصيف المقبلة. وكشف رئيس الأبيض أن الصفقات الخمس من بينهم لاعبان أجنبيان، وثلاثة من مصر وتم الاستقرار على الإعلان عنهم بعد خوض المباريات المؤجلة وبعد مباراة ختام المسابقة أمام الأهلى المقرر لها 28 يوليو الحالى.

وفى السياق نفسه اقترب النادى الأبيض بشدة من حسم صفقة المغربى أشرف بن شرقى، لاعب الهلال السعودى، بعيداً عن طلب إدارة النادى السعودى الحصول على خدمات فرجانى ساسى، لاعب الأبيض، حيث رفض رئيس الزمالك الربط بين الصفقتين.

وفى نفس سياق الصفقات، يتواصل رئيس القلعة البيضاء ونجله أمير المشرف العام على فريق الكرة مع إدارة نادى الإسماعيلى من أجل الحصول على خدمات محمد عواد حارس الدراويش رسمياً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما أنهى النادى اتفاقه مع الحارس على كل التفاصيل الخاصة براتبه السنوى وتفاصيل عقده، وتوقيعه بالفعل على العقود، ويتبقى الإعلان الرسمى بعد التوصل لاتفاق مع إدارة الدراويش.

أزمة بين الزمالك وطارق حامد

من ناحية أخرى تفجرت أزمة بين رئيس النادى واللاعب طارق حامد لعدم حصول الأخير على المقابل المادى المتفق عليه حيث كان من المقرر أن يحصل على 12 مليون جنيه فى الموسم، بواقع 7 ملايين من النادى، و5 من تركى آل الشيخ، مالك نادى بيراميدز السابق، حصل منها بالفعل على 7 ملايين فقط، وطلب باقى المبلغ أكثر من مرة دون جدوى، ويضغط اللاعب فى الوقت الحالى للرحيل إلى اتحاد جدة مقابل مليون و200 ألف دولار فى الموسم.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي