رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل الودية الثالثة.. وتخفيف الحمل البدني

02:13 م | الإثنين 15 يوليو 2019
محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل الودية الثالثة.. وتخفيف الحمل البدني

فريق الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية مهمة اليوم الإثنين، أمام نظيره فريق أوكام الإسباني، في ثالث اللقاءات الودية بمعسكر الإعداد الخارجي، المقام في مدينة اليكانتي الإسبانية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة والنصف مساءً على ملعب لافينكا، بعد أن كان مقررا إقامتها على ملعب بيناتار أرينا قبل أن يتم نقلها إلى الملعب القريب من فندق الإقامة.

يذكر أن الأهلي لعب مبارتين وديتين، الأولى مع سوكر سمارت الإسباني وفاز فيها بـ9 أهداف دون مقابل، ثم تعادل في المباراة الثانية مع نيو بورت كاونتي الإنجليزي بهدف لكل منهما، ضمن برنامج الإعداد لاستئناف مباريات بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يعقد مارتن لاسارتي، محاضرة مهمة للاعبين في الخامسة مساء اليوم قبل التوجه لخوض مباراة أوكام الإسباني الودية، يشرح العديد من الجوانب الفنية قبل المباراة الثالثة للفريق خلال معسكره الخارجي.

لاسارتي يخفف الحمل البدني

وفي نفس السياق، قرر لاسارتي المدير الفني للفريق تخفيف الحمل البدني للاعبين اليوم الإثنين، وفقا للبرنامج البدني الذي وضعه اليخاندرو مخطط الأحمال.

واكتفى لاسارتي بخوض الفريق لمباراة أوكام الودية التي تقام في السادسة والنصف مساء اليوم ضمن برنامج الإعداد بالمعسكر الذي يقام في إسبانيا.

وكان الفريق قد خاض تدريباته على فترتين خلال المعسكر، بالإضافة إلى المواجهات الودية متدرجة المستوى؛ من أجل الوصول باللاعبين الى الجاهزية البدنية والفنية قبل العودة واستكمال مباريات الدوري بمواجهتي المقاولون العرب ثم الزمالك.

ويستعد الأهلي لاستئناف مبارياته المتبقية في بطولة الدوري بمواجهة فريقي المقاولون العرب والزمالك خلال الأيام المقبلة.