عمرو أديب يدعم محمد صلاح ويصفه بـ"فخر العرب الحقيقي": جمهور غدار

02:12 م | الإثنين 15 يوليو 2019
عمرو أديب يدعم محمد صلاح ويصفه بـ"فخر العرب الحقيقي": جمهور غدار

محمد صلاح

وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، أكد خلالها أنه "فخر العرب الحقيقي"، ومنتقدا بعض الجماهير التي قللت من اللاعب المصري العالمي.

وكتب أديب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعض الجمهور غدار وقليل الأصل، قرر يبيع صلاح في ثوانى وأن ينزع منه لقب فخر العرب، ناس حقيقي مالهاش أمان".

وتابع أديب: "من كام يوم كان ابن مصر وأمل مصر، الجمهور المحترم يقف جنب ابنه في الحلوة والمرة، مش يوم اه ويوم لا، فعلا قمه الهبل والتوحش".

وكان هاشتاج "فخر العرب الحقيقي"، تزامنا مع قيادة رياض محرز نجم منتخب الجزائر، بلاده إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2019، بعد إحرازه هدفا قاتلا بشباك نيجيريا بمباراة الدور نصف النهائي، والتي انتهت بفوز محاربي الصحراء بهدفين مقابل واحد. 

منتخب مصر يودع أمم أفريقيا من دور الستة عشر

وكان المنتخب الوطني ودع بطولة أمم أفريقيا من دور الستة عشر عقب الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد، في مفاجأة مدوية ودع خلالها أصحاب الأرض البطولة مبكرا، وكانت العديد من التقارير الصحفية أكدت أن محمد صلاح يرفض الرحيل عن الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، .

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها، إلى أن الدولي المصري صاحب الـ26 عامًا، رفض الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الميركاتو الصيفي مقابل 200 مليون يورو، مفضلًا البقاء في ليفربول.