رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غضب في المقاولون من هداف الدوري بعد توقيعه لبيراميدز

06:20 ص | الثلاثاء 16 يوليو 2019
غضب في المقاولون من هداف الدوري بعد توقيعه لبيراميدز

أحمد علي

سادت حالة من الغضب داخل نادى المقاولون العرب بسبب توقيع أحمد على مهاجم الفريق وهداف الدورى الممتاز لنادى بيراميدز بدون إذن من مجلس إدارة النادى برئاسة محمد محسن صلاح أو الجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس، مستغلاً الشرط الجزائى الموجود فى عقده مع النادى.

من جانبه، أكد محسن صلاح، رئيس المقاولون، أن أحمد على تعامل مع المقاولون العرب بطريقة غير احترافية، وكان المفترض أن يرحل بطريقة أفضل من ذلك، خاصة أن نادى المقاولون كان له دور كبير فى تألقه وانضمامه للمنتخب الوطنى واحتلاله صدارة هدافى الدورى برصيد 18 هدفاً.

وقال "صلاح": "إلى متى سنصمت على أسلوب بيراميدز فى قرصنة اللاعبين، ومنحهم شروطاً جزائية يدفعونها لأنديتهم، دون التفاوض مع الإدارات"، مضيفاً: "ما يفعله بيراميدز يعد احتقاراً للأندية الأخرى، وكان يجب التواصل مع إدارة المقاولون قبل التعاقد مع أحمد على".

المقاولون العرب يُحذر من توقيع اللاعبي لأي نادي

وطالب محمد عادل فتحى، المشرف العام على الفريق، عماد النحاس بعقد جلسة مع لاعبى الفريق، من أجل التشديد عليهم لمنعهم من التوقيع لأى نادٍ دون العودة لمجلس المقاولون أو الجهاز الفنى، مؤكداً أن منظومة النادى لا ترغب فى أن تتعامل بهذا الشكل مع أى نادٍ.

مفاوضات المقاولون مع عمرو جمال

من جانبه، أكد مصدر داخل الجهاز الفنى للمقاولون أن النادى دخل فى مفاوضات مع عمرو جمال، مهاجم الأهلى، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم خط الهجوم، تعويضاً لرحيل أحمد على.

وأضاف أن المقاولون ينتظر عودة "جمال" من معسكر الأهلى فى إسبانيا من أجل تجديد المفاوضات معه، ومحاولة ضمه لصفوف الفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة، وأشار إلى أن النادى اقترب أيضاً من التعاقد مع لاعب أفريقى، يجيد اللعب فى مركزى الهجوم وصانع اللعب، فيما يواصل الفريق تدريباته على ملعبه بالجبل الأخضر استعداداً لمواجهة الأهلى يوم 24 من الشهر الجارى فى الجولة 33 بالدورى العام، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام النادى الإسماعيلى من المقرر إقامتها يوم 18 يوليو الجارى لتكون بروفة أخيرة قبل مواجهة الأحمر.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي