رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرجاني ساسي: خروجنا أمام السنغال لم يكن متوقعًا.. وقدمنا أداءًا رجوليًا في البطولة

04:24 ص | الثلاثاء 16 يوليو 2019
فرجاني ساسي: خروجنا أمام السنغال لم يكن متوقعًا.. وقدمنا أداءًا رجوليًا في البطولة

ساسي

حرص فرجاني ساسي لاعب المنتخب التونسي والزمالك على الحديث عن الخروج أمام المنتخب السنغالي بأمم أفريقيا في نصف نهائي البطولة، خاصة وأنه أهدر ركلة جزاء خلال المباراة، كانت من الممكن أن تتسبب في تأهل منتخب بلاده إلى نهائي البطولة ومواجهة المنتخب الجزائري ليكون نهائي عربي خالص.

وقال ساسي في حوار خاص للوطن عقب خروج منتخب بلاده من أمم أفريقيا: مواجهة كانت صعبة جداً، وفوز كل طرف بها كان وارداً حتى النهاية، وكانت نسبة الفوز بها متساوية 50-50 بعد الأداء الذى ظهرنا عليه خلال مباراتى دور الـ16 وكذلك دور الـ8.

وتابع ساسي : كنا نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا وفى صفنا، واستمرار مواصلة المشوار نحو النهائى وحصد اللقب، ولكن للأسف حدث ما لم نتوقعه نهائياً وهو الخروج من البطولة بعد الأداء الرجولى من قبل اللاعبين خلال مباريات البطولة، وبالتحديد فى مباراة السنغال.

ساسي: فقدنا حلم عمرنا بالخروج من أمم أفريقيا

وأستكمل : الحزن سيطر على الجميع، كنا نود إسعاد الجماهير التونسية، فقدنا حلم عمرنا، ومثلما قلت فإن تحقيق هذا اللقب كان سيضعنا كلاعبين فى سجلات تاريخ تونس للأبد، جميعنا كجيل ينقصنا تحقيق بطولة مع المنتخب، والفوز بها كان سيعد إنجازاً تاريخياً لنا، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وهذا حال كرة القدم.

بذلنا قصارى جهدنا من أجل إسعاد الشعب التونسي

وأردف: بذلنا قصارى جهدنا من أجل تحقيق الهدف وإسعاد الشعب التونسى، لا يوجد منتخب يصل لنصف النهائى، وقدراته لا تؤهله للفوز باللقب، المنتخب به القدرات التى ستجعله بطلاً للقارة قريباً، والأدوار الإقصائية من البطولات معروف عنها أنك قد تتخطى المواجهة بهدف، وهدف آخر قد يجعلك خارج المنافسة، وهذا ما حدث معنا أمام السنغال.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد