رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المحمدي خارج قائمة أستون فيلا لمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية

07:20 ص | الثلاثاء 16 يوليو 2019
المحمدي خارج قائمة أستون فيلا لمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية

المحمدي

أعلن دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، قائمة الفريق للمعسكر الخاص استعدادًا للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم المقبل.

واختار "سميث" المدير الفني لفريق أستون فيلا، 25 لاعبًا للمشاركة في معسكر الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية.

المحمدي راحة بعد أمم أفريقيا 

ويغيب اللاعب المصري "أحمد المحمدي" عن قائمة أستون فيلا، حيث قرر المدرب منحه فترة من الراحة عقب مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

وكان "المحمدي" جزءًا من المنتخب المصري الذي ودع البطولة الأفريقية من دور الـ16 بعد الخسارة أمام منتخب جنوب أفريقيا الأسبوع الماضي.

وكان أستون فيلا قد نجح في التأهل من التشامبيونشيب إلى الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2019 /2020.

تريزيجيه يقترب من مزاملة المحمدي 

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن فريق قاسم باشا الرتكي، وافق على الاستغناء عن خدمات محمود حسن تريزيجيه، لينتقل إلى أستون فيلا، في صفقة بلغت قيمتها 10 ملايين يورو، من أجل تدعيم صفوفه التي عانت كثيرا الموسم المنصرم، قبل الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أستون فيلا حرص على مراقبة تريزيجيه أثناء مشاركته مع المنتخب المصري، في بطولة كأس أمم أفريقيا، وقبل الخروج من دور الـ16 على يد جنوب أفريقيا، وذكرت أن المستوى اللافت الذي ظهر به لاعب الفراعنة جعل النادي يتمسك بأن يصبح جزء من الفريق مع بداية الموسم الجديد، ليزامل مواطنه أحمد المحمدي.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن النادي التركي استمع لعرض أستون فيلا، الذي دخل في مفاوضات رسمية مع قاسم باشا من أجل الوقوف على إمكانية ضم تريزيجيه، الذي تألق بشكل لافت الموسم المنقضي رفقة قاسم باشا، وطالب بدفع مبلغ لا يقل عن 15 مليون يورو للسماح برحيله.