رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يطالب اللجنة الأولمبية بتصور لحل أزمة الحافز الرياضى

07:13 م | الإثنين 28 ديسمبر 2015
وزير الرياضة يطالب اللجنة الأولمبية بتصور لحل أزمة الحافز الرياضى

طالب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مسئولو اللجنة الأولمبية بإعداد تصور بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية ، يتضمن حلولاً لأزمة إلغاء الحافز الرياضى، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، ووزارة التعليم العالي، لإختيار الحل الأمثل لإنهاء هذه الأزمة، خلال الفترة المقبلة.

وحضر الاجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، ، بمشاركة محمود الحلو المدير التنفيذي لوزارة الرياضة، وممدوح الششتاوي المدير التنفيذى للجنة الأولمبية.

 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا